قيادة انتقالي ردفان تدشن نزولها الميداني الى المراكز وتزور منطقة شعب الديوان

عدن لنج/ خاص
ضمن خطتها لهذا العام، دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية ردفان بمحافظة لحج  ممثلة برئيس القيادة محمود عبدالكريم ونائبه ياسر محمود، ومعهم سيف جواس مدير ادارة الشباب والطلاب، وصالح سعد رئيس الادارة الاجتماعية، وبالليل طاهر مدير الادارة التنظيمية  وفايز المزاحمي نائب الادارة السياسية ، اليوم النزول الميداني للمراكز في المديرية.
 
 حيث انطلقت خطة النزول من مركز الصمود، وذلك من خلال نزول ميداني الى منطقة شعب الديوان الزراعية التي تقع في اطار المركز، وكان في استقبالهم رئيس المركز عبدالحافظ مهدي  وعدد من المواطنين.  
 
وخلال الزيارة  زارت القيادة المحلية مزاوع " يسلم سعيد، وحمدي حسين، واحمد حسن مدلى"  وتفقدت احوال المزارعين في هذه المنطقة القريبة من وادي صهيب التي تزرع فيها اصناف عديدة من الخضار والفواكه والحبوب ، حيث ثمنت جهود المزارعين في رفع من مستوى الانتاج المحلي من الخضار والفواكه ورفد السوق المحلي بها.  وخلال زيارتها الى مزارع شعب الديوان.
 
كرمت قيادة الانتقالي المزارع الشاب يسلم سعيد الغزالي مقابل عمله واهتمامه في الجانب الزراعي، حيث يأتي هذا التكريم في ظل نجاح تجربة عمله  في الجانب الزراعي ، وتشجيعا للشباب  المزارعين  بهدف الالتحاق بالجانب الزراعي لمواجهة الازمة  الاقتصادية.
 
  وشددت الى اهمية الاستمرار في الزراعة والاستفادة من الاراضي الزراعية المحيطة في الوادي ومنشأة سد سبأ  بهدف تطوير القطاع الزراعي في مديرية ردفان، مشيرة  الى ان المجلس الانتقالي يهتم بالجانب الزراعي ويعمل على دعم المزارعين لتحسين  عملهم. الى ذلك تفقدت القيادة المحلية على هامش الزيارة  العملية التعليمية في مدرسة شعب الديوان للتعليم الاساسي في مديرية ردفان.  
 
واستمعت القيادة المحلية من ادارة المدرسة  الى جملة من  الصعوبات والمعوقات التي ترافق سير  العملية التعليمية في المدرسة  والحلول والمقترحات  التي يمكن من خلالها انهاء هذه الاشكاليات لتحسين واقع العملية التعليمية.
 
 من جانبها اشادت القيادة المحلية المحلية بعمل الادارة المدرسية وجهودها في تسيير العمل رغم الصعوبات التي تواجه المعلم والطالب .
 
 
واكدت الى ان المجلس الانتقالي يولي اهتماما بالتعليم.  وخلال جولة زيارتها الى منطقة شعب الديوان ، وضمن الاهتمام بالشباب، زاوت مقر  شباب فريق  شعب الديوان الرياضي والتقت بعدد من الرياضيين، حيث اشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية بالتطور  الكروي الذي ظهر به شباب الفريق وجهودهم في بناء مقر للفريق بفترة وجيزة.