مدير أمن عدن يترأس اجتماعاً بمدراء المكاتب والمراكز الأمنية بالعاصمة

عدن لنج/خاص

ترأس مدير أمن شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي صباح اليوم اجتماعاً هاماً بمدراء الإدارات والمكاتب والمراكز الأمنية لإدارة أمن العاصمة عدن.

 

 وناقش مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي في الاجتماع مع مدراء الإدارات والمراكز جملة من القضايا الأمنية الهامة التي تهتم بالجانب الأمني بدرجة رئيسية وذلك من اجل تحسين العمل الأمني في الإدارات والمراكز الأمنية.

 

كما ناقش مدير الأمن ابرز التحديات والصعوبات والقضايا التي تواجه سير عمل الإدارات والاقسام والأجهزة الأمنية لشرطة العاصمة عدن وإيجاد سبل لحلولها والمعالجات المناسبة التي تساعد بالاسهام في تجاوزها والتغلب عليها ومن هذه القضايا منع أي تفريغات لمنتسبي افراد الأمن ومنع تراخيص السلاح وقضايا البلاغات الأمنية الخاصة بإدارة المرور وقضايا المذكرات التي يتم التلاعب بها.

 

ودعا اللواء الركن مطهر الشعيبي مدراء الادرات والاقسام بحل كل الإشكاليات والقضايا بمصداقية وعقلانية دون التقاعس بها بحيث لا تخلق إشكاليات أخرى قد تؤدي الى تعاظم قضايا شائكة وكيفية تعزيز سير العمل الأمني بطرق شفافة.

 

 

وشدد مدير أمن العاصمة عدن في الاجتماع على أهمية التركز الدقيق على الاعمال الأمنية كلآ في مجاله وتعزيز العلاقات الأمنية ونبذ التجاذبات والسلبيات التي تعد سببآ رئيسيآ في قصور عمل الأجهزة الأمنية سواء في الإدارات والمكاتب او الميدان ، مشددا على اهمية فرض هيبة الأمن والإلتزام بالعمل والدوام الرسمي وقال هناك صعوبات تواجهنا ولكن يجب تصحيح اي خلل أمني وعدم التساهل بواجباتكم.

 

ونوه اللواء الركن مطهر الشعيبي على تحسن العمل الأمني بالعاصمة عدن الذي بات مشهودآ وذلك من خلال عمل جميع الأجهزة الأمنية جنبآ الى جنب لاستباب أمن واستقرار عدن رغم مواجهة شتى انواع التحديات التي تواجه إدراة أمن عدن من نقص في العديد من الجوانب الضرورية التي تتطلب في العمل الأمني.

 

حضر الاجتماع نائب أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر والعميد فيصل مثنى مساعد مدير امن العاصمة عدن ومدير إدراة البحث الجنائي العميد ناجي المرفدي

والعقيد علي ثابت مدير شؤون الافراد والعقيد عبدالحكيم الجبري مدير المتابعات 

والعقيد وحيد عبد الوالي مساعد أمن عدن ومدير المنشئات الأمنية في أمن العاصمة عدن العميد محمد علي أحمد السمنتر ومدير لجان المرتبات في أمن العاصمة عدن والعقيد صالح قاسم المدير المالي لإدارة امن عدن والعقيد قاسم الرياشي والعديد من مدراء الأقسام .