انتقالي شبوة يعقد اللقاء التشاوري الأول مع الادارات الإعلامية بالمديريات

عدن لنج/ خاص
عقدت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اللقاء التشاوري الاول للعام الجاري مع اعلام هيئات المجلس المحلية في مديريات المحافظة.
 
واستعرض الأستاذ جمال شنيتر مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي المحافظة، عمل الإدارة الإعلامية خلال النصف الثاني من العام المنصرم ومدى مواكبتها لكافة انشطة القيادة المحلية للمجلس وكذا الفعاليات الوطنية والمستجدات الميدانية بالمحافظة.
 
وحيا شنيتر جهود مديري الإدارات الإعلامية بالمديريات وما يقومون به من أعمال كبيرة، داعيا إلى مزيد من الجهود لخدمة المحافظة والجنوب عامة والعمل على تعزيز وتطوير العمل الإعلامي بمديريات المحافظة.
 
وشدد مدير إعلامية تنفيذية شبوة على اهمية توحيد الخطاب والرسالة الإعلامية بمسؤولية وطنية بما يسهم في الدفاع عن القضية الوطنية الجنوبية، ودحض الحملات الإعلامية المعادية، كاشفا عن عملية تقييم موضوعية ومهنية تقوم بها إدارة اعلام انتقالي المحافظة لأعمال وأنشطة كافة الادارات في مديريات المحافظة.
 
واستعرض مديري الإدارات الإعلامية في المديريات الأنشطة والمهام المنجزة وكذل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم، مطالبين بمزيد من تأهيل وصقل الكوادر الإعلامية من أبناء المحافظة من خلال إقامة الدورات التدريبية الإعلامية المكثفة