بحضور رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت.. مدرسة الفقيد شهاب تنظم حفلاً تكريمياً لمعلميها

عدن لنج/خاص

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الخميس، معلمي ومعلمات مدرسة شهاب للتعليم الأساسي حفلهم التكريمي الذي نظمته إدارة المدرسة.

 

وعبر العميد المحمدي عن سعادته بمشاركة معلمي ومعلمات المدرسة احتفالهم، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، مؤكدا أن المجلس الانتقالي يولي العملية التعليمية والمعلمين جل اهتمامه، انطلاقا من كون المعلم هو حجر الزاوية في عملية التنمية والنهوض بالمجتمع.

 

وألقيت في الحفل كلمتين من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا الأستاذ عبود بن عبود الشيخ، ومدير المدرسة الأستاذ سعيد أحمد العماري، أكدا فيها أهمية مهنة المعلم وسموها على كل المهن، مشيرين إلى أنها تتطلب الكثير من التضحية والبذل والعطاء.. حاثين المعلمين على الاستمرار في البحث العلمي والسعي إلى التدريب والتطوير المهني واكتساب مهارات جديدة التي تعينهم على القيام بالعمل على أفضل وجه.

 

وتخلل الحفل، الذي جرى خلاله تقديم درع الوفاء للمعلمين والمعلمات، العديد من الفقرات الفنية، التي قدمها طلاب المدرسة، وجسدت حب الوطن وعظمة الانتماء له، والوفاء والتقدير لجهود المعلم.

 

شارك في الحفل، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، المقدم مهدي المحمدي، ومدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمحلس بالمحافظة، علي فرج الطمبشي، وعدد من القيادات التربوية في مكتب التربية والتعليم، والشخصيات الاجتماعية، وعائلات الطلاب.