وفد من الأتحاد الأوروبي وبرنامج الغذاء العالمي يزور مديرية ردفان بلحج

عدن لنج/يونس السروري
 
 
زار وفد من الأتحاد الأوروبي وبرنامج الغذاء العالمي مديرية ردفان في محافظة لحج بهدف متابعة وتقييم مشروع الدعم الطارئ للفتيات الأكثر ضعفا ضمن مشروع الدعم النقدي المشروط للأمهات الحوامل و المرضعات الذي يموله برنامج الغذاء العالمي "WFP" وتنفذه مؤسسة الوصول الإنساني.
 
وتهدف هذه الزيارة الى قياس مدى الإستفادة من المشروع والإستماع الى المقترحات المقدمة من قبل المستفيدين لتطوير البرنامج وتمديده ومدى الإستفادة من هذا المشروع.
 
وكان في إستقبال الوفد فضل عبدالله أحمد  مدير عام مديرية ردفان الذي عبر عن سعادته بهذه الزيارة من قبل وفد الأتحاد الأوروبي لتلمس إحتياجات  مواطنين المديرية مؤكداً على بذل كل التسهيلات من قبل السلطة المحلية للمنظمات الدولية المحلية بما يخدم إحتياجات المواطنين في المديرية.
 
ويبلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع في محافظة لحج  6900 منهم 1756 في منطقة الحبيلين فيما يتوزع العدد الآخر في مديريات حبيل جبر والمقاطرة
 
رافق الوفد خلال الزيارة شيماء منسق التغذية في برنامج الغذاء العالمي م/عدن ومن جمعية الوصول الانساني د/ أحمد هود مسؤول التقييم والمتابعة بالوصول الانساني ود/محمد سفيان منسق المشروع الصحي بالحج وعبدالمنعم سالم حسين منسق مديرية ردفان.