صندوق النظافة يقر خطة شهر رمضان في اجتماع موسع حضره القائم بأعمال المحافظ

عدن لنج/ عدنان الجعفري
أقر صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن خطة استقبال شهر رمضان المبارك خلال عقد اجتماع موسع تراسه الأمين العام للمحافظة القائم بأعمال المحافظ بدر معاون ،بحضور المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة ، ونائب مدير عام صندوق النظافة للشؤون المالية الاستاذ نبيل غانم ، ومدير شؤون الموظفين الاستاذ شوقي عبدالله ، ونائب المدير العام لشؤون النظافة الاستاذ فاروق زيد .
 
وفي الاجتماع شدد  المهندس قائد راشد انعم مدير عام الصندوق ، على  الحاضرين مداراء مناطق النظافة ، ورؤساء الأقسام والورش ، بتنفيذ الخطة الرمضانية المطروحة في الاجتماع وتكثيف العمل ، وتجهيز المعدات المختلفة التي تحتاجها الخطة.
 
من جهته أشاد الأمين العام  بدر معاون ، بجهود عمال النظافة ، وحثهم على تكثيف العمل وتقديم خدمة نظافة افضل من العام الماضي كون هذا العام ستزيد من مخرجات المنازل التي تتضاعف في شهر رمضان وتكون بحاجة إلى جهود مكثفة.
 
وقال الامين العام  معاون « نحن ندرك أن هناك انفجار سكاني غير عادي في ظل إمكانياتكم المتاحة  التي لا تتناسب مع  الكم الهائل للسكان في مدينة عدن ، ومع هذا نحن واثقون في قدراتكم العملية  وبحنكة قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس قائد راشد .
 
ويستعد صندوق النظافة من كل عام بالاستعداد لمجابهات متطلبات شهر رمضان وتنفيذ خطة في نقل المخلفات في الشوارع وتصفية مواقع القمامة بشكل دوري نقلها إلى مقلب  بئر النعامة ، إلى جانب تكثيف نظام النقل المباشر من المنازل .