اجتماع بسيئون لقيادات الأمانة العامة ومكاتب بمؤتمر حضرموت الجامع

عدن لنج/ جمعان دويل
ترأس الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع، الأستاذ / طارق سالم العكبري، (الأحد) بمدينة سيئون، اجتماعا لقيادات الأمانة العامة بمكتب مؤتمر حضرموت بالوادي والصحراء  ومكاتب المؤتمر الجامع بمديريات الوادي والصحراء .
 
 
وفي الاجتماع ، الذي حضره  عضوا رئاسة الهيئة العليا الشيخ / ابوبكر الهدار والأستاذ / علي الصويل ، عبر الأمين العام ، عن سعادته بهذا. اللقاء ، مستعرضا لمحة عامة حول المرحلة الراهنة، ودور المؤتمر الجامع فيها ، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود وتلاحم الجميع لتحقيق مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، وانتزاع حقوق حضرموت، وخلق شراكة حقيقية وفاعلة مع الجميع.
 
 
وأشار إلى أن العمل مع السلطة المحلية وتعزيز الشراكة معها له أهمية كبيرة كونه يهدف إلى خدمة حضرموت، مشددا في الوقت ذاته على إبراز دور مؤتمر حضرموت الجامع في المجتمع والعمل وفقا لمخرجاته ووضع الخطط والبرامج المختلفة لمواكبة تطورات هذه المرحلة.
 
 
واستمع الأمين العام خلال الاجتماع من الحاضرين إلى تقارير عن أداء دوائر الأمانة العامة والمكاتب بمديريات الوادي والصحراء وأنشطتها خلال العام الجاري، والصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ خططها خلال المرحلة المقبلة، إضافة عدد من المواضيع المختلفة ذات الشأن الحضرمي