دورة تدريبية لتطوير المهارات الوظيفية والقانونية لمنتسبات الشرطة النسائية بالمهرة

عدن لنج/المهرة_الاعلام الأمني
 
أقيمت بمدينة الغيضة مركز محافظة المهرة، دورة تدريبية لتطوير المهارات الوظيفية والقانونية لمنتسبات الشرطة النسائية بالمحافظة، نظمتها مستشارة المحافظ لشؤون المرأة الأستاذة عليا الحريزي، بالتنسيق مع إدارة الأمن والشرطة.
 
واستهدفت الدورة التدريبية 27متدربة من منتسبات الشرطة النسائية بالمحافظة، لرفع من قدراتهن الوظيفية وتدريبهن على كيفية التعامل مع المواطنين خاصة في الأماكن التي تشهد ازدحام شديد كالأسواق والاحتفالات وغيرها، وبعض المفاهيم والمصطلحات القانونية.
 
وشكرت الأستاذة عليا الحريزي، الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة على دعمه اللامحدود لكافة أنشطة وفعاليات المرأة في المحافظة خاصة التي تهدف إلى تطويرها والرفع من قدراتها الوظيفية وإدارة الأمن بالمحافظة  على تعاونهم في التنسيق لنجاح هذه الدورة.
 
وأشادت  عليا الحريزي بجهود   منتسبات الشرطة النسائية بالمهرة، حيث تمارس بعض منهم مهامها من عام  1984م حتى اليوم، بكفاءة عالية وكفاح مستمر.
 
من جانبه أكد مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان على أهمية الدورة في الرفع من قدرات الشرطة النسائية وتدريبهين على كيفية التعامل مع المواطنين والاختلالات الأمنية في ظروف مختلفة.
 
حضر الدورة، مديرة الإدارة العامة لتنمية المرأة الأستاذة لبنى كلشات، والعقيد مراد محمد كلشات المهري، نديم أحمد صالح مدير البحث بالغيضة، جميلة  أحمد عبدالله قائدة الشرطة النسائية، زكريا اليوسفي مدير العمليات بالمحافظة، المدرب جميل ماطر.