كلية ابن حيان للعلوم الصحية تكرم رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع بعدن تقديرا لجهوده

عدن لنج / علي عميران

منحت كلية ابن حيان للعلوم الصحية رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع بالعاصمة عدن الدكتور عبدالله صالح الحاج درع الكلية تقديرا لجهوده من اجل النهوض بالعملية التعليمية بكليات المجتمع .

 

حيث قام الدكتور جهاد عبدالرحمن الصبري عميد كلية ابن حيان للعلوم الصحية بتسليم ،وتكريم رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع درع الكلية مؤكدا بان هذا التكريم تقديراللجهود التي يبذلها رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع في تذليل العقبات ،وتسهيل العملية التعليمية ،والنهوض بها، واسهاماته ،ودورة الريادي في تحقيق النجاح في كليات المجتمع ،وكلية ابن حيان على وجه الخصوص .

 

 مثمنا جهوده المتميزة، وإخلاصه، وتفانيه للعمل، وقيامه بواجبه، ومسؤولياته على أكمل ،وجه ،وتحقيقه نجاحاً كبيراً رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد متمنين له مزيداً من التقدم، والنجاح. 

 

 

بدورة الدكتور عبدالله صالح الحاج قدم شكره ،وتقديره لعميد ،وكادر ،ومعلمي كلية ابن حيان للعلوم الصحية على هذا التكريم ،ومنحه هذه الشهادة التقديرية التي كانت حافزا ،ومشجعا له ،وأعطته المعنوية العالية، والنشاط لمواصلة العمل، وبذل المزيد من الجهود ،وتحقيق النجاح المنشود .

 

مشيدا بالجهود التي تبذلها عمادة الكلية من اجل النهوض بالعملية التعليمية بالكلية ،وتحقيقها نجاح كبير من خلال مخرجات ،وكوادر الكلية المتميزين، وان الجهاز التنفيذي سيعمل من اجل تحقيق المزيدمن النجاحات، وتطوير الاداء من اجل مصلحة العملية التعليمية متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.