تهنئة الرئيس الزُبيدي للمرأة الجنوبية.. القيادة تقدر تضحيات العظيمات

عدن لنج/متابعات

تقدير كبير عبرت عنه القيادة الجنوبية، المتمثلة في المجلس الانتقالي، تجاه المرأة الجنوبية ونضالها الكبير من أجل قضية الشعب والوطن.

 

فبالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، وجه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رسائل عديدة للمرأة الجنوبية عكست جميعها حجم التقدير الرسمي لما بذلته سيدات الجنوب من أجل وطنهن.

 

الرئيس الزُبيدي وجّه التهنئة للمرأة الجنوبية، بمناسبة حلول اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس 2023، وقال في بيان: "نود أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن مدى فخرنا بوجود مثل هذه النساء الرائعات في بلدنا، لطالما كانت نساء الجنوب الحقيقيات رائدات وقادة في مجالات النضال وساحات العلم والمعرفة".

 

وأضاف أن التاريخ يشهد على انخراطهن الفعال ومشاركتهن في إحداث التغيير من منطلق إيمانهن بهذا الوطن ومساهمتهن في نهضته وتقدمه وازدهاره.

 

وشدد على تطلعه بفخر إلى نضال نساء الجنوب خلال جهودهن الدؤوبة لاستعادة وهج عبق الماضي المشرق والرائع لإعادة إنتاج المجد والقيادة من الصورة المشرفة لأمهاتنا في المراحل الأولى من ثورة 14 أكتوبر.

 

وعبر عن دعمه نضال الجنوبيات لاستعادة حقوقهن وبناء مجدهن، وهو ليس سوى امتداد لمجد وحقوق الشعب الجنوبي.

 

حرص الرئيس الزُبيدي على تهنئة المرأة الجنوبية بهذه المناسبة، يأتي تأكيدا لقناعة القيادة الجنوبية بالدور الملهم الذي تلعبه في إطار خدمة قضية شعب الجنوب على مدار التاريخ، تحت شعار هدف واحد وهو التحرر والمحافظة على الدولة.

 

ووقفت المرأة الجنوبية شامخة في وجه المؤامرات التي تعرض لها الجنوب، وكان لها حضور واسع في مختلف الفعاليات التي نُظمت على مدار الفترات الماضية لحماية تطلعات شعب الجنوب.

 

وتقديرا لهذا الحضور الكبير والفعال، يحرص دائما المجلس الانتقالي على ترسيخ حضور المرأة الجنوبية على كل المستويات، سواء تقديرا لعطاءاتها أو إيمانا بنضالها الممتد.