برعاية ابو فهد اليزيدي .. التعادل الإيجابي بين فريقي فحمان مايو ونمور وعلان في الدوري الرمضاني بيافع رصد

عدن لنج/ عبدالحكيم الصعيري
برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف إدارة نادي يافع بقيادة الشيخ عادل الجردمي رئيس النادي وتنظيم ادارة فريق شباب رصد الرياضي بقيادة الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس الفريق، أقيمت عصر هذا اليوم الجمعة 31 مارس 2023م الموافق 9 رمضان 1444 هجرية المباراة السابعة للدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية في اطار المجموعة الثانية والذي جمعت بين فريقي فحمان مايو ونمور وعلان على ملعب ساجور الترابي بمديرية يافع رصد محافظة أبين. 
اطلق حكم المباراة عادل الطيري صفارته معلناً بداية الشوط الأول في الساعة 4.29 عصراً وساعده حكام الراية علي محمد الجبيري واحمد محمد صالح وحكم رابع حسين العمودي أبو نوح، فريق فحمان مايو يرتدي اللون الابيض ونمور وعلان اللون الأخضر.
 
بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين حيث شن فريق نمور وعلان هجمة قوية تمكن من خلالها اللاعب الرائع صالح فضل صالح من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (5) لصالح فريق نمور وعلان، بالمقابل شن فريق فحمان مايو هجمة قوية تمكن من خلالها اللاعب الكبير المتألق صلاح منير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (12) وفي الدقيقة (15) سجل اللاعب المتألق أيهم عبدالمنعم الهدف الثاني لصالح فريق لصالح فريق فحمان مايو، استمر اللعب سجالا بين الفريقين مع أفضلية لصالح فريق فحمان مايو الى اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى الشوط الأول بتقدم فريق فحمان مايو 1/2.
 
بدأ الشوط الثاني حيث إجراء فريق فحمان مايو تغير في صفوفه حيث نزل الكابتن جمال محسن اللاعب الكبير صاحب الخبرة وصانع اللعب لفريقه ومن هجمة مرتدة في الدقيقة (2) استلمها اللاعب الرائع عزيز صميدع أسكنها في شباك فريق نمور وعلان معلناً الهدف الثالث لصالح فريق فحمان مايو، بالمقابل شن فريق نمور وعلان هجمة قوية في الدقيقة (9) تمكن من خلالها اللاعب الهداف صالح فضل صالح من تسجيل هدفه الثاني لصالح فريق نمور وعلان، اشتد فتيل المباراة وتبادل الهجمات بين الفريقين وفي الدقيقة (22) ارسل اللاعب المتميز والمتحرك في اللعب محمود نبيل المقفعي كره إلى اللاعب الهداف صالح فضل سجل منها هدفه الثالث هدف التعادل لصالح فريق نمور وعلان.
 
كما شن اللاعبان جمال محسن وسمير الحربي عدد من الهجمات الرائعه التي شكلت خطورة على مرمى فريق نمور وعلان ولكن دون أن تحدث اي تغير في النتيجة.
الشوط الثاني كان اللعب متكافئ بين الفريقين فكانت مباراة حماسية فيها المتعة والإثارة.
 
استمرت الهجمات القوية بين الفريقين الى ان اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي فحمان مايو ونمور وعلان 3/3.
 
وبهذه النتيجة يكون فريق فحمان مايو له نقطة واحدة وله (3) اهداف وعليه (4) اهداف وسوف يكمل شوط المباراة الثاني المؤجلة مع فريق نجوم العاصمة يوم الجمعة القادمة، بينما فريق نمور وعلان لعب أول مباراته كسب من خلالها نقطة واحدة وله (3) اهداف وعليه (3) اهداف.
 
غداً السبت 9 رمضان انتم على موعد مع المباراة الثامنة في اطار المجموعة الأولى بين فريقي نجوم العاصمة والقمة جار كونوا على الموعد الساعة الرابعة عصرا على ملعب ساجور.
 
حضر هذه المباراة العقيد علي ثابت احمد السعدي ومحسن حسين الوعلاني امين عام نادي يافع وخالد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد وممثل الراعي والداعم الرسمي للدوري علوي اليزيدي والكابتن عبدالله محسن ابو ريم وعبدالحميد عثمان علي وصالح جبران وملهم العفيفي وعبدالحكيم الصيعري مسؤول الإعلام الرياضي رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من الجماهير ومحبي كرة القدم القدم.