بن فريد يبدي صدمته من طريقة تفكير نخب الشمال ويوجه لهم نصحية!!

عدن لنج/ خاص
عبر رئيس لجنة الحوار الجنوبي الخارجي أحمد عمر بن عن صدمته من طريقة تفكير نخب الشمال حول القضية الجنوبية موجها لهم النصحية.
 
وقال بن فريد في تغريدة له على تويتر :عطفا على جميع ما قرأته من قبل نخب الشمال، يمكن القول بأنني شخصيا مصدوم في طريقة تفكير اغلبهم ، فلم اتوقع ان يكون تفكيرهم بهذه الكيفية التي لا تستند إلى منطق سياسي ولا إلى عدل إنساني، أو حتى قليل من الحكمة في تقدير الأمور وكيفية التعامل معها !!
 
وتابع قائلاً :ولعل هذا يفسر لنا لماذا اخفقوا طوال الثمان سنوات الماضية في تحرير محافظاتهم، ولماذا سقطت تباعا وبسهوله في يد الحوثي رغم دعم التحالف العربي غير المسبوق.
 
وخاطبهم قائلاً :أيها الإخوة الأعزاء.. يشهد الله أننا لسنا حاقدين عليكم، ولسنا كارهين لكم كما تعتقدون،ولكننا نتأسف على طريقة تعاطيكم مع شأنكم المصيري الذي بات اليوم في مهب الريح، فيما أنتم تصارعون طواحين الهواء على الجنوب !! وكأنما وشعبكم ينعم بالحرية والإستقرار والنعيم،فيما هو يعاني الأمرين تحت جبروت وقبضة الحوثي الحديدية.
 
واضاف:تداركوا ما يمكن تداركه.. وحدوا صفوفكم،وابحثوا بجديه عن خياراتكم التي يمكن أن تعيد لكم بلادكم،ودعوا عنكم الجنوب وشأنه ،فهو لم يكن في يوم من الأيام عدوا لكم ،ولن يكون... إلا إذا اخترتم أنتم ان يكون كذلك.