الوكيل الجيلاني يلتقي إدارة الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بساحل حضرموت

عدن لنج/ خاص
إلتقى وكيل محافظة حضرموت، الأستاذ حسن سالم الجيلاني، بمكتبه بالمكلا، رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بساحل حضرموت، باسم صالح الحبشي، والمدير التنفيذي للجمعية، خالد بوليل.
 
في اللقاء أعرب الوكيل الجيلاني، عن سعادته بلقاء أدارة الجمعية، مُشيداً بما تقدمهةمن جهود في حفظ الشباب في مراكزها الصيفية الشبابية والتي ساهمت في حفظ الشباب من الإنحرافات .
 
وأوضح الوكيل الجيلاني، أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، برئاسة الاخ المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، رئيس المجلس المحلي، تدعم جهود كافة المراكز والجمعيات، التي تسهم في توعية وإصلاح الشباب، وإرشادهم للفضيلىة، عبر احتواها لهم من خلال المراكز الصيفية، أو حلقات التحفيظ، التي تساعدهم في حفظ قيمهم وأخلاقهم، وأبعادهم من منزلق الرذيلة.
 
بدوره، أطلع المدير التنفيذي للجمعية، خالد بوليل الوكيل الجيلاني، أهداف الجمعية ورؤيتها ورسالتها مستعرضاً بعض الأنشطة والبرامج والمشاريع، التي نفذتها، معبرا عن شكره لوكيل المحافظة في إنجاح الحفل السنوي لمخيم تاج الوقار العام الماضي ٢٠٢٢م .
 
من جانبه، أشار رئيس الجمعية الدكتور باسم صالح الحبشي، إلى أن  المخيمات الصيفية تهدف إلى حفظ أوقات الشباب واستغلالها، من خلال البرامج القرآنية والدروس الشرعية وغيرها، التي تعزز القيم الإنسانية والدينية عند الشباب.