المجلس الانتقالي يتجه لدعم شريحة الشباب الجنوبي

عدن لنج/متابعات
 
واصلت #اللجنة_التحضيرية_للمؤتمر_الأول_لشباب_محافظة_ابين نزولها الميداني بزيارة رسمية الئ مديرية الوضيع ضمن خطة زياراتها الميدانية الئ مديريات المحافظة.
 
وكان في استقبال اللجنة التحضيرية عند وصولها كلا" من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الوضيع الأخ/ احمد منصور صلاح والمدير العام للسلطة المحلية بالمديرية الأخ/ناصر سمن .
 
وعقد اللقاء في مقر المجلس الانتقالي في مديرية الوضيع وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية واعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب ابين.
 
في البدء قدمت اللجنة التحضيرية شرحا" وافيا" عن مهام واعمال اللجنة التحضيرية التي تقوم به من خلال نزولها الميداني والتقاءها بالشباب في مديريات المحافظة ولترجمة الميثاق الوطني الجنوبي علئ ارض الواقع، ونيل حقوق شباب المحافظة في كافة المجالات، مؤكدين بأن اللجنة التحضيرية ليست مكون سياسي وانما مبادرة مجتمعية، شعارها ابين وشبابها اولا".
 
كما رحبت قيادة انتقالي الوضيع والسلطة المحلية بالمديرية برئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ_علي محمد الدرب، والوفد المرافق له من اعضاء اللجنة التحضيرية، مثمنين كل الاعمال الوطنية التي يقومون به خلال نزولهم الميداني للالتقاء بالشباب في مديريات محافظة ابين، والاهتمام بهذه الشريحة على وجه الخصوص الذي عانت ولا زالت تعاني من التهميش طوال السنين الماضية.