مناقشة ترميم حفريات في طرقات المعلا بمبادرة تطوعية

عدن لنج/ خاص
استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في مكتبه صباح اليوم المهندس محمد العيدروس استشاري كيماويات البناء والعزل في شركة عدن الدار المعمار.
 
وبحث اللقاء المبادرة التطوعية لشركة عدن الدار المعمار المثمتلة في ردم حفريات بطرقات مديرية المعلا بمادة Patch MAster الأمريكية ذات المواصفات العالية وطريقة العمل البسيطة.
 
واشاد الجاوي بالمبادرة والقائمين عليها وبشكل خاص المهندس العيدروس مؤكدا استعداد السلطة المحلية في المديرية تقديم كافة التسهيلات لإنجاح المبادرة.
 
من جهته أعرب العيدروس سعادته بلقاء الاستاذ عبدالرحيم جاوي التربوي الفاضل  ومدير عام مديرية المعلا مضيفا بأن هذه المبادرة هي جزء بسيط من اسهاماتنا مع السلطة المحلية في المحافظة والمديرية  حيث سيتم تقديم مبادرة تطوعية لمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس تتعلق في ترميم  الحفريات التي تؤدي الى حوادث مروريه في الخط البحري الى جانب العمل في مديرية المعلا والذي سينفذ يوم الجمعة القادمة.
 
 
وتعتبر PatchMaster هي إحدى مواد الصيانة الدائمة على الطريق ، وتستخدم بوليمر عالي الأداء تم تصميمه لضمان قابليته للتطبيق بشكل جيد ، وهو قابل للتطبيق في جميع الظروف الجوية ويمكنه العمل في الماء ، وإصلاح كل من الإسفلت والخرسانة ، دون الحاجة إلى أدوات ، وقبول حركة المرور فور التثبيت.