مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ومنظمة ماري ستوبس الدولية

عدن لنج/ خاص
التقى الأستاذ سالم ناصر باجحاو المدير التنفيذي  لمؤسسة سدن للثلاسيميا و أمراض الدم الوراثية بمدينة المكلا  وفد منظمة ماري ستوبس الدولية برئاسة الدكتورة أيمان زبير الديني المدير الإقليمي للمنظمة ، مدير مكتب حضرموت ، و الأستاذ عامر اليافعي مدير البرامج لمنظمة ماري ستوبس الدولية باليمن  .  
 
وجرى في اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ، وكذلك الأدوية والعلاجات  وذلك في إطار الشراكة الفعلية بعد توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين  لما من شأنه خدمة المرضى وتخفيف معاناتهم المرضية .  
 
بعد ذلك قام وفد منظمة ماري ستوبس الدولية بزيارة استطلاعية لاقسام المؤسسة تعرفوا فيها على طبيعة الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى في العيادة التخصصية ‘ وحدة نقل الدم ‘  المختبر ‘ الصيدلية المجانية وغيرها من الخدمات الأخرى التي يستفيد منها المرضى   . 
 
وبدورها أشادت الدكتورة أيمان زبير الديني المدير الإقليمي لمنظمة ماري ستوبس الدولية بكافة الخدمات الطبية التي تقدمها مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية ، مبديا استعدادهم للتعاون مع المؤسسة وبخاصة المجال الطبي والعلاجي خلال المدة القادمة  .