الشيخ واليافعي يلتقيان قادة الإعلام العربي بالمنتدى السعودي

عدن لنج/ خاص
التقى عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، ومختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، خلال مشاركتهما، في فعاليات المنتدى السعودي الثالث للإعلام، عددا من قادة الإعلام في الدول العربية.
 
وبحثا على هامش المؤتمر، الذي أقيم خلال الفترة بين 20 و21 فبراير، تعزيز التعاون الإعلامي بين المؤسسات الإعلامية الجنوبية ونظيرتها في المملكة العربية السعودية والدول العربية.
 
جاءت مشاركة رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي ونائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام في المنتدى، حرصا على الحضور الجنوبي بالمحافل الإعلامية العربية والدولية، ومواكبة التطورات في مجال الإعلام، والتواصل مع الإعلاميين العرب والعالميين.
 
ويُعدّ المنتدى السعودي للإعلام من أهم الفعاليات الإعلامية في المنطقة العربية، حيث يجمع نخبة من الإعلاميين العرب والعالميين لمناقشة أهم التحديات التي تواجه الإعلام العربي.
 
وقال اليافعي إن المنتدى من أبرز المناسبات الإعلامية في المنطقة وتمثل المشاركة فيه، فرصة للاستفادة من الأفكار والخبرات مع العديد من الوجوه البارزة في مجال الإعلام، كاشفا عن تقديم رؤى لتعزيز دور الإعلام في خدمة المجتمع.
 
وعبر عن تطلع الهيئة للاستفادة من التواصل مع الزملاء في المجال الإعلامي، والمساهمة بفعالية في دعم التطورات الإعلامية والثقافية في الجنوب وخارجه.