مشاركة في مهرجان المعارضة الإيرانية لـ عدن لنج :هناك تقارب بين السعودية والمعارضة الإيرانية لإنهاء دور ولاية الفقيه

باريس (عدن لنج)ماهر درهم:

في إنفراد لموقع "عدن لنج" كأول وسيلة إعلام يمنية تقوم بتغطية مهرجان المعارضة الإيرانية من قلب الحدث حيث أكدت مشاركة في مهرجان المعارضة الإيرانية والمقام حاليا بباريس على التقارب بين السعودية والمعارضة الإيرانية من أجل إنهاء دور  ولاية الفقيه .

 

وفي تصريح خاص لـ عدن لنج قالت مديرة تحرير جريدة الفجر الجزائرية والمشاركة في مهرجان المعارضة حدة حزام :أن مهرجان المعارضة الإيرانية الذي احضره لأول مرة جمع شمل المعارضة من كل بقاع الأرض وجمع الكثير من الشخصيات العالمية من نواب ووزراء ورؤساء حكومات سابقين بل حتى رئيس الاتحاد الأوربي السابق باروزو وجنرالات أمريكيين تداولوا كلهم على المنصة وأدلوا بكلمات أيدت نضال مجاهدي خلق بقيادة السيدة مريم رجاوي رئيسة ما يسمونه الجمهورية في المهجر .

 

 وأضافت :كما حضرت المعارضة السورية وتناول جورج صبرا رئيس الائتلاف الكلمة ودعا إلى إسقاط النظامين السوري والإيراني ، لكن المفاجأة كانت في حضور الأمير تركي الفيصل السعودي الذي أدلى بخطاب طويل أيد فيه المعارضة الإيرانية ودعمه للسيدة  رجاوي .

 

واختتمت حديثها بالقول :ما فهم منه الحاصرون أن المملكة العربية السعودية ضمت إلى صفها المعارضين في صراعها مع إيران حتى أن وزير خارجية حكومة المهجر قال أمس في لقاء مع الوفود العربية انه يجب العمل مع الجميع بمن فيهم السعودية من اجل إسقاط نظام ولاية الفقيه.