هدف برشلونة ينتقل إلى أتلتيكو مدريد

عدن لنج

توصل إشبيلية وأتليتيكو مدريد الإسبانيان إلى اتفاق بخصوص انتقال المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو، لنادي العاصمة الإسبانية، والذي سيحصل النادي الأندلسي بموجبه على 32 مليون يورو و4 ملايين أخرى كمتغيرات، بالإضافة إلى استعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو لمدة عام.

وكشفت مصادر داخل دائرة المفاوضات أن الصفقة حسمت، مساء أمس، الجمعة، داخل معسكر فريق إشبيلية المقام في ألمانيا، ومن المقرر أن يسافر جاميرو إلى مدريد، اليوم، السبت، لإجراء الكشف الطبي قبل انضمامه إلى أتلتيكو مدريد.

كان جاميرو هدفا للويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، من أجل تدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية الإسبانية.

وسينضم لاعب أتليتكو الحالي فييتو إلى صفوف إشبيلية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في إطار صفقة جاميرو، مع إمكانية شرائه مقابل 20 مليون يورو في يونيو/حزيران 2017.

يشار إلى أن جاميرو، 29 عاما، لعب مع منتخب فرنسا في ثماني لقاءات، كما لعب لأندية ستراسبورج ولوريان وباريس سان جيرمان الفرنسية، قبل أن ينضم إلى صفوف إشبيلية صيف عام 2013.

وتوج جاميرو خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية، وأحرز 67 هدفا في 144 مباراة.