أمين محلي البريقة يناقش الإستعدادات النهائية لإستقبال عيد الأضحى المبارك

عدن لنج / محمد القادري

 وجة أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، المكاتب الخدمية بالقيام بواجباتهم و إستكمال كافة الترتيبات اللأزمة خلال عيد الأضحى المبارك لتهئية المديرية أمام زائرها للأستماع بالأجواء العيدية في المديرية .

وشدد الحاج ، خلال ترؤسة اليوم إجتماعآ ضم عدد من مدراء المكاتب الخدمية ، لمناقشة الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، على ضرورة إنتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتخفيف الإزحامات التي ستشهدها شواع وسواحل المديرية خلال العيد ، وكذا إلتزام و إنضباط رجال الأمن وتحليهم باليقظة العالية تحسبآ لأي طارى ، مشيرآ إلى ضرورة تعاون المواطنين مع كافة الأجهزة الأمنية باعتبارها مسؤولية مجتمعية .

 وأستمع الإجتماع من رئيس قسم النظافة بالمديرية عبدالجبار يوسف حيدرة ، عن أعمال النظافة الذي ينفذها القسم والذي شملت كافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية ، بالإضافة إلى قيام قسم الإنارة بعملية صيانة لمختلف الأعمدة الأنارة .                                                                            

وأستعرض الإجتماع عن الأعمال النهائية لمشروع " إسناد " والذي ينفذها عدد من المبادرات الشبابية وهي أضخم حملة شبابية لتحسين وتجميل وتزيين المديرية إستعدادآ لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، والذي يتضمن إعادة تآهيل جولة المديرية وذلك عمل مجسم مع تشجيرها وإنارتها ، وطلاء البرودورات في الشوارع العامة ، وتشجير وطلاء حديقة عدن الصغرى و إناراتها ، و بناء أحواض اسمنتية للقمامة ، و إعادة تآهيل السوق العام للمديرية.

 و ثمن الإجتماع بالجهود المتميزة المبذولة من شباب المبادرات في دعم ومساندة جهود السلطة المحلية لتهئية المديرية وخلق طابعآ جيدآ للمديرية وخاصة الزائرين من خارج المحافظة.

 و أهاب الإجتماع بالزائرين إلى عدم التعمق أثناء السباحة تفاديآ لحوادث الغرق ، وأيضآ الحفاظ على نظافة سواحل وشوارع المديرية ، متمنيين من الجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .