بايرن ميونخ يفوز بنتيجة كبيرة في دوري الابطال ويوجه رسالة لمنافسيه

عدن لنج

بدأ بايرن ميونيخ حملته لحصد لقب دوري أبطال أوروبا بسحق ضيفه روستوف الروسي بخماسية نظيفة، اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا"، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

أحرز خماسية الفريق البافاري، روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، وتوماس مولر، وجوشوا كيميج (هدفين)، وخوان بيرنات في الدقائق 28، و48، و53، و60، و90 على الترتيب.

واحتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد، الذي أسقط مضيفه أيندهوفن الهولندي بهدف دون رد.

وظهرت سيطرة بايرن ميونيخ واضحة على سير المباراة، إذ أن الأرقام تؤكد أن الفريق البافاري استحوذ على الكرة بنسبة 80% خلال المباراة، وسدد 16 مرة تجاه المرمى.

الهدف الأول جاء من ركلة جزاء نفذها ليفاندوفسكي بهدوء في زاوية اليمنى التي قفز حارس المرمى في الزاوية العكسية. ومن عرضية أرسلها ديفيد ألابا من الجانب الأيسر، انقض توماس مولر عليها ليحولها داخل الشباك. 

ومن كرة مشابهة للهدف الثاني، أرسل دوجلاس كوستا عرضية أرضية اتجه لها كيميج، وأودعها الشباك.  وارتقى كيميج لكرة عرضية من بيرنات، وحولها برأسه داخل الشباك، محرزا الهدف الرابع. 

ومع حلول الدقيقة الأخيرة توغل فرانك ريبيري داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، وأرسل عرضية أرضية حولها بيرنات بتسديدة مباشرة داخل الشباك.