في إفتتاح دوري الفقيد (سالم باصمد)التلال فك العقدة .. وحصد نقاط مباراته مع شمسان(مصور)

عدن (عدن لنج)خاص:

كسر فريق التلال هيمنة فريق شمسان في الفترة الأخيرة في جميع الفئات العمرية لبطولات كرة القدم ، وفك العقدة وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في إفتتاح بطولة الفقيد سالم باصمد رئيس نادي التلال السابق والتي أقيمت على ملعب شمسان بالمعلا عصر اليوم السبت.

 


التلال ظهر منذ البداية بأفضلية ، خاصة بوجود لاعبين ممتازين وخيرة أبرزهم لاعب المنتخبات الوطنية أكرم الصلوي وعبد الرحمن سعيد وفيصل باهرمز وأحمد سعيد وعلوي فدعق ، مع وجود اللاعبين الجدد في نادي التلال المهاجمان زكريا مهيوب وموسى ، فيما أعتمد شمسان كلياً على اللاعبين الشباب مع وجود المدافع المخضرم عموري بامشموس ، ورمزي محمد علي ومحسن قراوي الذي نزل الشوط الثاني .

 


التلال بكر بهدف السبق عبر رأسية زكريا مهيوب في الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني عادل الكفة لاعب شمسان محسن قراوي ، ثم أضاف اللاعب معتز محمد الهدف الثاني للتلال ، وقبل نهاية المباراة بقليل أضاف البديل أحمد ماهر الهدف الثالث للتلال .

 


أدار اللقاء كل من احمد عون وساعده علي الحسني واحمد الوحيشي وهاملي كليب درويش رابعاً.

 


حضر المباراة عدد كبير من المسئولين يتقدمهم وكيل المحافظة الكابتن محمد نصر شاذلي ، وخالد سيدو مأمور مديرية صيرة ، وعبد الجبار سلام الأمين العام المساعد لإتحاد كرة القدم ، ود. عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضية ، ومحمد داؤود الأمين العام لنادي التلال والقائم بأعمال رئيس النادي ، وعدد كبير من لاعبي التلال القدامى .

 


يلتقي غداً الأحد على ملعب النصر بدارسعد الشعلة والروضة وذلك في منافسات المجموعة الثانية .

 


التلال اليوم فك العقدة بعد أن ظل التلال يخسر من شمسان في السنوات الاخيرة في مختلف الفئات العمرية وبطولات فرع اتحاد عدن ، حيث كأن آخر فوز تلالي كان على شمسان قبل (ست سنوات) في بطولة المريسي 2010 .

 

كتب\مختار محمد حسن.