فريق الاماجد ييتوج بطلا بكأس الفقيد هاني عبدربة بزنجبار‎

أبين (عدن لنج) خاص:

توج فريق الاماجد لكرة القدم بالبطولة الكروية للفقيد هاني عبدربه حميد عقب فوزه في المباراة ألنهائية التي اقيمت منافستها على ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين على فريق الهلال السواحلي  بثلاثة اهداف  مقابل هدف.

 

 في اطار البطولة التي شارك فيها 24 فريق من مختلف مديرية زنجبار والتي رعاها ودعمها الشيخ / طلال احمد ثابت الصبري  قاهر الازمات ونظمها شقيق الفقيد وجدي عبدربه وهذا شهدت المباراة لمسات جميلة ورائعة  فنية  وسط حضور جماهيري كبير ارتسم بالندية والحماسة حيث سيطر على مجريات الشوط الاول لاعبي فريق الاماجد الذين اذهلوا الجمهور بطريقة لعبهم الجماعي وهذا لا يخفى على الاماجد حيث سطروا لوحات كروية نالت استحسان الجمهور بتناولهم الكرات البينية والسيطرة على وسط الملعب.

 

 حتى الدقيقة 29 من زمن الشوط الاولى وفي لعبة هي الاروع اخذها اللاعب / فرج احمد مهدي ولم يستحسن التعامل معها واضاعها رغم تقدم الحارس ولكن مدافعي الاماجد بقيادة نديم احمد فضل تصدا لها  واستمر اللعب على نفس الوتيرة حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي  0/0.

 

وعاد الفريقان لمجريات الشوط الثاني ومنذ اللحظة الاولى من الشوط الثاني ضغط لاعبي الاماجد على مرمى فريق الهلال السواحلي ومن لعبها استغلها اللاعب الصاعد محمد عوض حسن الذي اجتاز مدافعي فريق الهلال وادعها  في شباك حارس الهلال في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني محققا الهدف الاول لفريقة واستمر اللعب على نفس الوتيرة باللمسات الجميلة ومن كرة عرضية رفعها اللاعب ماهر عبيد ليستغلها عصام خميس في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني ليودعها في شباك الهلال واشتدت المباراة ومن لعبة اخذها فرج احمد مهدي الذي اجتاز مدافعي الاماجد ليعرقله احد المدافعين واحتسب الحكم ضربة جزاء نفذها اللاعب محمد وجدي محققا الهدف الاول لفريقه .

 

 ولم تمر الخمس الدقائق ومن كرة من خارج  22ياردة من المرمى سددها محمد عوض حسن في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني محققا الهدف الثالث لفريقة ليفقد الامل فريق الهلال واستمر اللعب نفس  الوتيرة حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة 3/1.

 

وفي  الختام قام الشيخ / طلال احمد ثابت الصبري. وشقيق الفقيد وجدي عبدربه و/ الاستاذ / مكيش احمد علي  والكابتن / احمد الراعي ولاعب الزمن الجميل الكابتن / علي محسن عوض و الكابتن عوض حسن  و الاستاذ احمد عوض نصيب بتسليم كابتن فريق الاماجد  كاس البطولة وكاس للوصيف و جائزة افضل لاعب في  المباراة نالها الاعب / ماهر عبيد وجائزة افضل لاعب في البطولة نالها اللاعب /  فرج احمد مهدي و جائزة هداف  البطولة  وافضل لاعب ناشئ نالها اللاعب / محمد عوض حسن.

 

حضر المباراة الشيخ عبدالله عبدوه  وحسين احمد حسن وعلي الزيدي والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير .

 

ادار اللقاء الحكم / علي عبود   وساعده الحكم عمار كمال عبداللطيف الفيش والخضر عبدالله

 

من\نبيل ماطر