مدير مديرية صيرة يفتتح معرض الكتاب الثاني للتخفيضات

عدن (عدن لنج)خاص:

افتتح مدير عام مديرية صيرة رئيس المجلس المحلي خالد سيدو يوم السبت في العاصمة عدن معرض الكتاب الثاني للتخفيضات في مكتبة الجيل الجديد والذي سيستمر الى نهاية الشهر الحالي .

 

وبعد الافتتاح تجول مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ومعه مدير عام مجموعة الجيل الجديد محمد عبدالله الآنسي في ادوار واقسام المكتبة لمشاهدة نوعية الكتب المعروضة ومعرفة نسب التخفيضات لكل انواع الكتب الدينية والعلمية والثقافية والسياسية وايضا الكتب المخصصة للأطفال ومنتجاتها والمستلزمات الثقافية والفكرية .

 

وقد أكد مدير المديرية / خالد سيدو بأهمية اقامة مثل هذه الفعاليات الثقافية والفكرية على مستوى المحافظة للمساهمة في تشجيع كل فئات المجتمع بأهمية الرجوع الى قراءة الكتب العلمية والثقافية والفكرية التي تساهم في تطوير الوعي الفكري لدى ابناء المجتمع ومواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا .. مشيرا الى اهمية ان تكون المكتبة صرح علمي وثقافي يستفيد منه طلاب المدراس والجامعات في كافة التخصصات والانشطة الفكرية وتفعيل العوامل والأسباب التي تقلل من استخدام تقنية الكتاب الرقمي التي صرفت الناس عن القراءة .

 

من جانب اخر اوضح مدير عام مكتبة الجيل الجديد بعدن احمد محمد سليمان بان مجموعة الجيل الجديد دشنت معرض تخفيضات الكُتب الثاني في 15 فرع من مختلف محافظات اليمن وذلك بهدف استهداف كل فئات المجتمع من خلال تخفيضات تلبي الطموحات تصل مابين 40% الى 60% لكل الكتب المعروض بالإضافة الى مواجهة التحدي الذي يواجهه الكتاب في زمن العولمة والتنقية والاتصال .

 

وقد اشاد عدد من الزوار للمعرض بنوعية الكتب المعروض في مختلف التخصصات والتخفيضات المقدمة من المكتبة التي سهلت من عملية اقتناء الكتب وساعدت على خلق شراكة بين طلاب المدارس والجامعات في البحث عن المعلومات الثقافية والفكرية .