الصقور بطلاً لكاس الشهيد جعفر للفرق الشعبية بمديرية دار سعد

عدن (عدن لنج)خاص:

توج فريق الصقور ببطولة دوري الشهيد جعفر محمد سعد للفرق الشعبية لكرة القدم بمديرية دارسعد الذي أقيم على مدى شهر بمشاركة 12 فريقاً يمثلون أحياء المديرية برعاية المدير العام محمد عبدالكريم جباري وبدعم من مياه الجنوب وإشراف نائب مدير المنطقة الامنية السابعة عبدالكريم عبدالله عبده .

 

وجاء تتويج الصقور بلقب البطولة إثر تغلبه على أشبال الزعيم في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب الشوكاني اليوم الجمعة وذلك بأربعة أهداف من دون رد .

 

وكان النهائي صقراوياً في الأداء والنتيجة ، حيث افتتحوا التسجيل مع بداية الشوط الاول للقاء بواسطة المهاجم فيصل صالح وقبل نهاية الشوط أضاف عبدالحكيم البدوي هدفاً ثانياً لفريقه .

 

ومع بداية الشوط الثاني واصل الصقراوية سيطرتهم على المجريات والتسجيل بهدف عكسي إثر دربكة دفاعية أمام مرمى الاشبال قبل إضافة الهدف الصقراوي الرابع الذي حمل توقيع اللاعب عبدالقادر سعيد لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء وسط هتافات المشجعين .

 

وفي الحفل الختامي الذي حضره مدير المنشآت العسكرية العقيد محمد علي سمنتر ونائب مدير المنطقة الأمنية السابعة عبدالكريم عبدالله عبده ؛ جرى تكريم فريق الصقور بكاس البطولة وميدالياتها الذهبية وتكريم الاشبال بكاس المركز الثاني وفضياته وتكريم الهداف بكاس ، كما شمل التكريم الجهات المتعاونة بهدايا عينية .

 

حضر التكريم ممثل مياه الجنوب حسين محمد السقاف ومن المقاومة الجنوبية رمزي علي عثمان .

 

وفي تصريح شكر رئيس اللجنة المنظمة الكابتن محمد حسن الحماطي ؛ مدير عام المديرية محمد عبدالكريم جباري ؛ لرعايته البطولة ، وقال إن المباراة النهائية تزامنت مع ذكرى التسامح والتصالح وهي تحمل اسم الشهيد البطل جعفر محمد سعد وفي ذلك دلالات ورسائل من أبناء مديرية دارسعد الباسلة إلى كل أبناء الجنوب .

 

وكشف عن الاعداد والتحضير لبطولة تحمل اسم شهداء المقاومة الجنوبية بمديرية دارسعد ستنطلق في وقت لاحق .

 

من\ محمد ياسين