الجالية الجنوبية في هولندا تنعي استشهاد اللواء احمد سيف اليافعي

هولندا (عدن لنج) خاص:

نعت الجالية الجنوبية في هولندا اللواء احمد سيف اليافعي الذي استشهد فجر الاربعاء في المخاء.

وفي بيان للجالية الجنوبية وتلقى "عدن لنج" على نسخة منه جاء فيه:

 

 

 

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قضى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

 

بقلوب يسكنها الحزن وهامات تعلو بالشرف الوطني الجنوبي تلقينا نبأ استشهاد اللواء أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الاركان العامة في معركة الشرف الوطني الرمح الذهبي بالمخا بمحافظة تعز .

 

صباح محزن ويوم أليم لرحيل قيادي عسكري كبير بحجم اليافعي وهو من قاد السهم الذهبي لتحرير عدن وقاد الرمح الذهبي لتحرير المخا فالسيف والرمح كانت من خصال الشهيد اليافعي للدفاع عن الوطن وأسلوبا عسكريا تميز اللواء اليافعي عن غيرة وعن من يراوحون في مكانهم بجبهات أخرى.

 

لقد استشهد في جبهة المخا مرورا باب المندب وذباب خير الرجال من أبناء الجنوب منهم الشهيد البطل الصبيحي وآخرون وهذا يدل على أن القيادات في هذه المعركة في الصفوف الأمامية ليقدموا بذلك حياتهم دفاعا عن قواتهم وعن وطنهم لقد كسروا القاعدة العسكرية التي تجعل من القيادي أن يكون خلف الجميع لإدارة شؤون المعركة انهم في سباق لكسب النصر أو الشهادة .

 

و بهذه اللحظات المحزنة تتقدم الجالية الجنوبية في هولندا بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي و لشعب الجنوب وكذلك التعزية لكل شهداء الوطن الذين استشهدوا في معركة تحرير المخا والشفاء العاجل للجرحى

 

وانا لله وانا اليه راجعون

 

الجالية الجنوبية هولندا