من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 يوليو 2018 04:01 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

الجمعة 12 مايو 2017 03:15 مساءً

المجلس الانتقالي الجنوبي خطوة في الطريق الصحيح

المجلس الانتقالي الجنوبي خطوة في الطريق الصحيح نهنئ ونبارك لقيادة المجلس الجنوبي  المباركةالأخ رئيس اللواء عيدروس الزبيدي وقياداتة الوطنية  وهي بوادر النصر والخير التي ينتظرها شعب الجنوبي العظيم  وهو جنوب الحاضر والمستقبل.
نريد من شعبنا العظيم أن يصطف وراء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وأيضا نريد من كل  القيادات المكونات الحراك الجنوبي أن ترحب و تؤيد المجلس الانتقالي وأن لا تقصى يجب أن تشارك في العمل الوطني وأن لا تكون معارضة لهذا المجلس الجنوبي.
وأيضا نريد من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي أن تفتح المجال أوسع على الشباب والسياسيين والعسكريين والمتواجدون في الخارج و  في عموم المحافظات الجنوبية كامل با المشاركة في المجلس أن الجنوب يتسع للجميع أبنائه .
ونريد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي تظل في المشاركة   إلى جانب إخواننا الأشقاء في دول التحالف العربي والخليجي لا نريده تخرج إلى مسار ثاني قد يصطدم في الماء العكر وهذا الذي يريده العدو الإحتلال اليمني وعصابته المارقين.   
النقطة الأهم وتنبه لها وهي آخر ورقه يلعب المخلوع صالح وحزب الإصلاح اليمني وهي المنطقية والفتنة بين ابناء الجنوب الواحد فستعدوا لها وتصدوا لها بكل عقلانية وعدم نشر الترويجات الكاذبة المعادية للجنوب وقياداتة  كونوا على حذرا  وكونوا الى قيادتكم من هذه الزوبعات المصطنعة من المطابخ الاحتلال اليمني..
أن الجنوب اليوم في أياديكم يا أبناء الجنوب الأحرار ثورتكم وشعبكم ودولتكم ذات السيادة عادت اليكم بنصر ووجهوا اقلامكم وكتاباكم الأحرار إلى وحدة الصف الجنوبي والعمل إلى الواقع الملوس على الأرض .
ونريد من السلطات المحلية تعمل إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في خدمة وطنه الجنوب وليس تكون في أيادي عصابات الفساد يجب أن تعمل في خدمه لصالح الجنوب.
أن جنوب الحاضر والمستقبل لقد عاد من جديد الجنوب الفيدرالي الجديد يستلزم من الجميع تحمل المسؤولية في كل مرافق المحافظات الجنوبية والحفاظ على التصالح والتسامح وتنفيذ الاهداف الثورة الجنوبية واجب وطني .