هل يتجاوز الخبجي أزمات المعاشيق أم أنها توجيهات من الأحمر ليلحق بعيدروس

عدن لنج / تقرير ..عنتر الصبيحي

معاناة المواطنين في لحج ارتفعت جراء الأزمات التي تواجهها المحافظة في ضل حملة شرسة على القيادة في السلطة المحلية وتاجيج الشارع لتنفيذ سيناريو معد مسبقا لنيل من الخبجي .

* تنسيق سلبي للهدم وليس للبناء يحدث في المعاشيق

مايجري في لحج من أزمات مصطنعة  محليا وأن كل التنسيق سلبي للهدم وليس للبناء استهداف المحافظات الجنوبية المحرره وبتوجهات من الاحمر  وبحسب مصدر أمني في المعاشيق يقول أن أكثر التنسيقات هي بين فئة الاصلاحيين والمؤتمرين اتباع عفاش سابقآ  ولكنه تنسيق سلبي يهدم ولايبني ومشحون بالمؤامرات ضد الاخرين وخاصة ضد قيادات المحافظات الجنوبية حد وصفة.

مضيفآ لقد تابعنا المطبخ الاعلامي الاصلاحي العفاشي والأشراف علية من داخل القصر لاستهداف محافظ عدن السابق الزبيدي والأن رصدناء تحركاتة ومن داخل القصر ايضآ لاستهداف محافظ لحج ناصر الخبجي.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه أن هناك فرق تقوم بالتعبئة ضد قيادة المحافظة بانها فاسدة وفاشلة ويجب ان ترحل وتشجع قيام مضاهرات ضدها مستغلة تدني الخدمات بسبب حرمان المحافظة من الدعم الحكومي وتقوم هذة المجموعة ايضآ بايجاد المبررات للحكومة من عدم القيام باي واجبات تجاة المحافظة وتحميل العبئ كلة على قيادة المحافظة.

* تحالف 94تعاود نشاطها بمعية الحكومة الشمطاء

الكاتبة سامية اللحجي تقول في احدى مقالاتها عن ماتعانية لحج ماهو إلا تحالف فاشل وأن تحالف 94 السيء الصيت محاولات احياء الاعيبه البالية مستغلا حالة تردي الخدمات التي تعيشها المحافظة وتعيش نفس التردي الخدمي أخواتها الأخريات كعقاب مفتعل تشنه الحكومة الشمطاء بقيادة بن دغر كحرب ممنهجة كسياسة واسلوب قديميين يراد منه تركيع واذلال الطوفان الشعبي الثوري الوطني الحاصل الان.

وأوضحت نعلم جميعا في لحج كيف كان الحال بالنسبة للمحافظة وتحديدا الجانب الامني لاسيما في الحوطة وتبن وكيف هو اليوم كانت دراجة الموت في تلازم مستمر وحصد أرواح الأبرياء وخلق حالة الفوضى المقصودة والمتعمدة من قبل ذات الأطراف وذات شركاء احتلال الجنوب.

*الخبجي يعمل جاهدا لتجاوز ماتعانية لحج

يقول مطيع المردعي لمصلحة من تلك الحملات والدعوات التحريضية المشبوهه التي تقودها تلك الاقلام الصدئه عبر المنشورات التحريضيه والتي تستغل معانات الناس واوجاعها لتستخدمها يافطه عريضه تنفذ من ورائها تلك المشاريع المريضه والخبيثه عبر دعوات فوضويه تحريضه تسعى الى تمزيق النسيج الاجتماعي للمحافظه لحج وتستهدف قيادة السلطه المحلية بالمحافظة وبالتحديد الدكتور ناصر الخبجي محافظ لحج.



متسائلا لماذا ياهولا اشتدت فيكم الغيره والحماس الوطني في هذه الفتره بالذات
-اين كنتم حينما كانت لحج اماره اسلاميه للخلايا المتطرفه
-اين كنتم حينما كانت حارات لحج وشوارعها تنبعث منها روائح الدم والبارود والموت
لماذا ارتعدت فرائصكم الان عندما استعادة لحج امنها وسكينتها وتحركة عجلة التنميه والبناء فيها