محافظ لحج الدكتور الخبجي يشرف على فتح مظاريف مشروع اعادة تأهيل البنك المركزي فرع لحج

عدن لنج / خاص

تم باشراف محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي استلام وفتح المظاريف الخاصة بمشروع إعادة تاهيل وترميم مبنى البنك المركزي بالمحافظة بدعم وتمويل من البنك المركزي اليمني بالعاصمة عدن .

  وخلال عملية فتح المظاريف حث المحافظ الخبجي، الجهات المعنية بضرورة تحليل العروض المقدمة من قبل المتقدمين واختيار الافضل من حيث المواصفات والتكلفة والخبرات السابقة والتي تضمن تنفيذ مشروع اعادة تاهيل وترميم اهم منشأة حيوية بمحافظة لحج .

 مشيرا الى ان السلطة المحلية بالمحافظة تسعى دائما الى استكمال عمل الادارات الحكومية من مبانيها الاصلية كي تستوعب كامل كادرها الوظيفي حتى تتمكن من تقديم الخدمات العامة وتخفيف معاناة المواطنين المرتبطة مصالحهم بشكل مباشر .

 من جهته اشار مدير البنك المركزي بالمحافظة الاخ ممدوح علوان ان العمل في اعادة تاهيل وترميم مبنى البنك المركزي بالمحافظة سيبدأ خلال الايام القليلة القادمة بعد اختيار الجهة المنفذة ممن تقدموا لهذا العمل على ان يتم الانتهاء من تجهيز المبنى خلال فترة لا تتعدى الشهرين من بدية تسليم الموقع .

 منوها الى ان الوضع الحالي لعمل البنك المركزي للمحافظة ومقره في محافظة عدن سبب الكثير من المعاناة ليس على المواطنين بالمحافظة بل وعلى جميع العاملين في البنك نظرا للمواقع الذي لا يصلح فيه العمل بحجم البنك وكذا سرعة انجاز المعاملات اليومية . وهو ما دفع بقيادة البنك المركزي بالعاصمة عدن على تبني تمويل اعادة تاهيل وترميم مبنى البنك بالمحافظة وكذا لا ننسى والدور والجهد الذي بذله ويبذله محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي واصراره على ان يعيد البنك عمله من داخل المحافظة لا من خارجها .

 حضر عملية فتح المظاريف كلا من مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس علي بن علي شكري ومستشار محافظ البنك المركزي الأخ حسين مدشل وكذا عدد من المقاولين المتقدمين لتنفيذ مشروع اعادة تاهيل وترميم مبنى البنك المركزي بمحافظة لحج .