الحسيني يطيح ببحري شحير بهدف نظيف مقابل لاشي في ثاني مواجهات الدور الأول لدوري الذكرى التأسيسية لفريق سمعون بالقارة

عدن لنج / احمد هدبول

احتضن ملعب نادي شباب القارة المواجهة الثانية للدور الأول من مجريات دوري الذكرى الثامنة والثلاثين لتأسيس فريق سمعون بالقارة ، والتي جمعت فريق الحسيني بالغيل وفريق البحري بشحير عصر اليوم الأربعاء الموافق :
26 / 7 / 2017م .

الشوط الأول : أطلق حكم المباراة / شاكر صالح باسواقي ،  صافرة البداية التي كانت حذره من قبل الفريقين ،  في ظل هجمات قوية يصنعها الفريقين ليتسابقا كلاهما على التسجيل .
جماهير الحسيني التي أبت إلا أن تحضر إلى  أرضية الملعب لتشاهد أول لقاء للفاروق في هذا الدوري ،  تنتظر منه أن يصنع أن يسجل من هجماته التي أثارت شوق الجمهور للعبه ، نعم أمل الفاروق الذي أحرز لقب بطل دوري العريس / باقحوم ، أن يصبح ثاني المتأهلين في للدور الثاني .
وكذلك أبناء شحير  بالمثل لهم أمل يقاتلون لاعبي فريق البحري وسط أرضية الملعب  للوصول إليه ، عزمهم أن يكونوا أول ممثلي مدينة شحير المتأهلين للدور الثاني في دوري ذكرى العميد سمعون ، استمر اللعب في ظل هذه الآمال التي يطمحا الفريقين لتحقيقه ولكن انتهى الشوط الأول دون أن تذكر أي أهداف لكلا الفريقين.

الشوط الثاني : دخل الفريقين أرضية الملعب من أجل إحداث تغيرات إيجابية من خلالها يحاولون أن يتقدموا ولو بهدف وحيد يغير من نتيجة الشوط الأول التي اتسمت بالتعادل السلبي .
وما أن وصلت الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الثاني ليأتي  صاحب (17) الكابتن لاعب الفاروق / محمد فضل ، يستفتح نتيجة المباراة مسجلا أول هدف لصالح فريقه الحسيني صاحب جمهور مدينة الغيل .
أبناء شحير لم يستسلموا لذلك رغم الهدف الذي سجله الحسيني ولكنهم يحاولوا أن يشكلوا ضغوطاتهم ليعادلوا النتيجة.
واستمر اللعب في ظل هذه المواجهات حتى نهاية الشوط الثاني ليعلن الحكم صافرة النهاية بهدف نظيف وحيد لصالح الحسيني ليصبح البحري ثاني المغادرين من الدوري .

حضر اللقاء : مدير مكتب الشباب والرياضة أ/ صلاح الحضرمي ، ونائب رئيس نادي شباب القارة  أ / سالم الغازي ، و رئيس مجلس الفرق الشعبية بنادي شباب القارة الأخ / عباس باقويقو  .
فلاشات المباراة :
_  شاكر باسواقي / حكم ساحة.
_  محمد باعنقود  /  مساعد أول.
_  عمر باحشوان  /  مساعد ثاني .
_  رأفت هدبول  /  حكم رابع .
_  الكابتن / محمد فضل  / لاعب الحسيني سجل هدف .