لقاء حميمي يجمع نجوم ساحل حضرموت

حضرموت (عدن لنج) أحمد هدبول :

برعاية مدير عام مديرية الشحر المهندس /أمين سعيد بارزيق ، ونائبه الاستاذ/ مصبح العبد البحسني، ومدير عام مديرية الديس الشرقية الاستاذ /عبدالله علي التميمي ، وبحضور الاستاذ /محمد سالم بن بريك ، مدير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بساحل حضرموت والكابتن القدير/ فرج عبدالرحمن بايوسف .

احتضنت مدينة الديس الشرقية نجوم ساحل حضرموت القدامى في لقاء حميمي استقبل فيه نجوم الزمن الجميل من الديس الشرقية زملائهم من المكلا والغيل والشحر في لقاء ممتع .

بعد وجبة الغذاء تبادل الجميع ذكريات الماضي وكيف كانت الكرة الحضرمية وتحدث كل النجوم عن مشوارهم الكروي أجمل اللحظات التي يتذكرونها وما أجمل ذكريات الماضي حيث فرقتهم مشاغل الحياة اذ اجتمعوا بعد سنوات من الغياب ، تطرق الجميع عن تدهور الرياضة في الوقت الحالي وكيف كانت قديما .

عصرا اقيمت مباراة ودية بين نجوم الساحل ونجوم الديس الشرقية حسمت لصالح نجوم الديس الشرقية بهدفين مقابل صفر الاهداف سجلهما في الشوط الاول نجم حضرموت الاسطوري صالح الصنح وفي الشوط الثاني النجم صالح الخامر .

المباراة كانت أكثر من رائعة حيث اللمسات الكروية القديمة والممتعة الإثارة على أرضية الملعب احتضن اللقاء ملعب الأهلي بمديرية الديس .

في نهاية اللقاء توجه الجميع بالشكر للكابتن /محمد عوض حمدان (أبو طلحة) على الجهود التي بذلها لتحقيق هذا اللقاء .