من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 20 أكتوبر 2018 11:49 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة رؤى الشبابية التنموية ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

عدن لنج - خاص : الجمعة 15 ديسمبر 2017 01:20 مساءً

من  / عمار السالم

وقعت مؤسسة رؤى الشبابية التنموية بالشحر إتفاقية إتفاقية شراكة مع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت .

جاء ذلك خلال لقاء المحامي حسين عبدالرحمن غداف المدير التنفيذي للمؤسسة بالاستاذة ليلى علي الشعيبي مدير مكتب الوزارة بساحل حضرموت .

وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين من خلال فتح شعبة للمعهد التجاري المهني بعد الصف التاسع بمديرية الشحر خاص لتعليم الفتاة الأمر الذي سيساعد الكثير من الفتيات بمديرية الشحر والمناطق الشرقية لمواصلة تعليمهن المهني وارفاد سوق العمل باحتياجاته من خريجات المعاهد المهنية بقسميها المحاسبة وإدارة الأعمال .

من جانبها أكدت الأستاذة ليلى علي الشعيبي مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت على أهمية خلق الشراكات مع منظمات المجتمع المدني لما يساهم في تعزيز التعاون المشترك لإيجاد طاقات شبابية مؤهلة لسوق العمل ، داعية منظمات المجتمع المدني بمؤسساتها المختلفة الئ تشجيع الاستثمار في فكر الإنسان ليكون قادراً عضواً إيجابياً في المجتمع ، مؤكدة بأن إدارة مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تهتم بفروع المعاهد في المديريات لما من شانة تسهيل التحاق الطلاب والطالبات بتلك الشعب في مناطقهم .

المحامي حسين عبدالرحمن غداف المدير التنفيذي لمؤسسة رؤى الشبابية التنموية أكد بأن الترتيبات تتم بشكل جيد لافتتاح شعب المعهد التجاري بمديرية الشحر للفتيات في تخصصات المحاسبة وإدارة الأعمال كخطوة اولئ سيليها افتتاح المزيد من الشعب خلال السنوات القادمة بإذن الله ، شاكراً دور السلطة المحلية بمديرية الشحر ممثلة بالمدير العام المهندس أمين سعيد بارزيق ونائبه الأستاذ مصبح البحسني لجهودهم في دعم إفتتاح هدا الفرع الدي سيخدم الشحر والمناطق الشرقية ، مجدداً شكرة للأستاذة ليلى الشعيبي والأستاذ لطفي اليزيدي على تديلي كافة الصعوبات والمعوقات .

حضر مراسيم التوقيع كل من :الأستاذ لطفي اليزيدي نائب مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والأستاذ راشد بن علي الحاج المستشار القانوني بمكتب الوزارة والأستاذ سالمين مسينون مسؤول الفروع بالمكتب والأستاذة ليبيا باكونة مدير قسم الفتاة بمكتب الوزارة فرع ساحل حضرموت .

المزيد في مجتمع مدني