من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 أكتوبر 2018 01:18 صباحاً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

جموع غفيرة من أبناء الشحر تشيع جثمان الدكتور شوقي مصفر

عدن لنج - خاص : الجمعة 15 ديسمبر 2017 02:01 صباحاً

من  /إبراهيم البكري:

أدت جموع غفيرة من المصلين صلاة الجنازة على جثمان الدكتور شوقي سالم مصفر بعد صلاة المغرب بمسجد بن جوبان يتقدم هذه الجموع الدكتور رياض حبور الجريري مدير عام مكتب صحة ساحل حضرموت والمهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر والدكتور عبد المنعم سعيدان مدير مكتب الصحة بالمديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وجموع كبيرة من المصلين .

وشيع المصلون جثمان المغفور له بإذنه إلى مثواه الأخير بمقبرة بن جوبان ، ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

ونعت الاوساط الصحية بالمحافظة والمديرية وفاة المغفور له بإذنه تعالى بعد صراع مع المرض في المملكة الأردنية الهاشمية ، مشيرين إلى ان للمغفور له بإذنه رصيد واف من العمل الصحي ، مؤكدين على ان وفاته هي خسار لأحد الكوادر الصحية بالمحافظة .

يذكر ان الدكتور شوقي مصفر تدرج في المناصب في العمل الصحي بالمديرية ، حيث ان آخر منصب تقلده هو مدير لمستشفى الشحر العام كأول مدير لمستشفى الشحر بمبناه الحالي الجديد ، ليقوم بعد ذلك بمواصلة دراسته في المملكة الأردنية الهاشمية حتى وافته المنية بعد صراع مع المرض .

تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

المزيد في مجتمع مدني