من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 19 أكتوبر 2018 01:18 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

لليوم الثاني على التوالي تعزيزات ضخمة للمليشيات الحوثية تصل البيضاء قادمة من ذمار

البيضاء(عدن لنج)خاص: الأحد 17 ديسمبر 2017 05:39 صباحاً
لليوم الثاني على التوالي تقوم المليشيات الحوثي الإيرانية بدفع تعزيزات عسكرية ضخمه قادمه من محافظة ذمار مروراً بمدينة رداع وصولاً إلى البيضاء .
 
شهود عيان أكدوا بأن هذه التعزيزات محملة على متن شاحنات كبيرة من نوع (قواطر) تتبع للقطاع الخاص شوهدت مغطاة تمر مدينة رداع قادمه من محافظة ذمار ومن ثما تتجه صوب البيضاء .
 
كما أكدت مصادر بأن تلك الشاحنات كانت ترافها سيارات من نوع هيلوكس وعليها مجاميع مسلحة من المليشيات الحوثيه ، وأن تلك "القواطر" شوهدت وكأنها تحمل حموله ثقيلة ، مما يدل على أن حمولتها من الأسلحة و الذخائر والعتاد التي غالباً ما تكون ثقيلة .
 
وفي السياق ذاته أكدت تلك المصادر ان هذه التعزيزات التي تقوم بها المليشيات الحوثية ، هي محاولة للحيلولة في استعادة المناطق التي خسرتها المليشيات في المعركة الأخيرة بتحرير بيحان و عسيلان المحاديه لمحافظة البيضاء شرقاً .
 
ومن جانب آخر قيادات عسكرية في البيضاء ذكرت بأن هذه التعزيزات تأتي تحسباً من أن دول التحالف العربي تتخذ قرار في دعم مقاومة البيضاء ، معلقين بان الخوف يسيطر على المليشيات الحوثي تحسباً من معركه خاطفة تنتهي بتحرير البيضاء كما وقعت في أغلب المناطق المحررة في الجنوب و الساحل الغربي
من\خالد الحميقاني
 
 

المزيد في أخبار محلية