مسجدي:نؤكد بإن بطولة الفقيد عوض السقطري ستستمر،وعام 2018م سيكون زاخرا بالألعاب والمنافسات الرياضية بحضرموت

المكلا(عدن لنج)خاص:

أكد الكابتن/حسن صالح مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت في تصريح له عبر قناة حضرموت الرياضية بإن بطولة الفقيد عوض السقطري بمديرية الديس الشرقيه ستستمر سنويا في شهر اكتوبر لتحتضن الانديه الرياضيه وان عام 2018م سيكون زاخرا بكل الالعاب والمنافسات الرياضيه بمختلف اشكالها وانواعها بحضرموت.

مباركا للجميع نجاح هذه البطولة المتميزه التي اعادت لشرق حضرموت النشاط الرياضي التي كانت بعيدة عنه وانتهت المباراة بتتويج وفوز نادي إتحاد الشبيبه على نظيره ساحل سيحوت بهدف دون مقابل على ارضيه منشأة الفقيد عوض السقطري عصر اليوم الجمعه بمديرية الديس الشرقيه .

 

وقد شارك في البطوله عدد 8 منتديات من محافظتي حضرموت والمهره وقدما كلا الفريقين مجهود رائع يجسد الروح الرياضيه بإشراف مكتب الشباب والرياضة وإتحاد كرة القدم ساحل حضرموت وبرعاية مدير عام مديرية الريده وقصيعر.

حضر المباراة عددا من مدراء العموم والشخصيات والاعيان والرياضيين والصحفيين وموازري ومشجعي كلا الفريقين وتم في ختام اللقاء التكريم للنادي الفائز والداعمين والمساهمين في البطوله وعلق في المباراه الاعلامي/فادي حقان وحظيت المباراه بتغطية من قناة حضرموت الرياضية.

من/حسن بن سميدع. تصويراصيل بن سعد_محمد بن سحاق.