ضمن حملتها الوطنية للتوعية من مخاطر حمل السلاح والتطرف والمخدرات..حملة الرياضة تجمعنا تنظم مباراة اربعينية الشهيد الباخشي .

عدن(عدن لنج)خاص:

 

في اطار الحملة الوطنية ( حملة الرياضة تجمعنا ) اقيمت عصر اليوم مباراة لاربعينية الشهيد الباخشي في ملعب مدرسة 22 مايو مايو بمديرية المنصورة حيث التقى فريقي صقور السكنية والجبل وقبيل انطلاق المباراة تم قراءة الفاتحة على روح الشهيد احمد الباخشي ( حكم الفرق الشعبية )

 

 

وشهدت المباراة حماساً كبيراً بين الفريقين وانتهت بفوز صقور السكنية 1_0 سجله الاعب عبدالرحمن الفاس ، وعبر المدربون واللاعبون عن تضامنهم مع جهود الحملة الرياضية وتم رفع صورة رئيس الحملة الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف ، مؤكدين على أن الرياضة هي افضل ما يملأ به الشباب وقت الفراغ ، لأنها فضلا عن أهميتها لصحة الجسم والعقل ، فهي تبعد الشاب عن اصدقاء السوء .

 

وتحدث نائب رئيس الحملة الاستاذ راسخ بامسلم ان الشهيد احمد الباخشي يعد احد رموز الكرة على مستوى الفرق الشعبية من خلال مسيرتة الطويلة في التحكيم بين الفرق الشعبية ..

 

واضاف ان كثافة الانشطة الرياضية تقضي على المخدرات وحمل السلاح والذي اصبح يحدق بالشباب في ظل الانتشار المتنامي لشبكات توزيع هذة السموم وجهل الشباب بنتائجها مضيفاً اننا بحاجة جميع الشباب للتكاتف وعودة الرياضة الى كل منزل في عدن .

 

واضاف نرجوا من جميع شرائح المجتمع نبذ العنف والمناطقية والالتفاف حول الرياضة ونطالب الجهات المختصة بتفعيل البرامج الرياضية في المحافظة وتاهيل الملاعب والمتنفسات .