الجمعة .. نهضة الريدة والصدارة في نهائي دوري الناشئين لأندية ساحل حضرموت

عدن لنج / فهمي باحمدان

حدد إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت يوم بعد غد الجمعة  29 ديسمبر الجاري موعداً لإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري الناشئين لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي يقيمها إتحاد اللعبة بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت , وشهدت هذه البطولة ميلاد منتخب ساحل حضرموت الذي فاز ببطولة كرة القدم ضمن الدورة الوطنية الأولى للناشئين والتي أختمت مطلع هذا الشهر  بالمكلا .

  ويتواجه في اللقاء النهائي للبطولة فريق نادي نهضة الريدة (الهضبة سابقاً) ونظيره فريق نادي الصدارة على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا بعد إقرار لجنة المسابقات لذلك وإعتماد إتحاد الكرة لهذا القرار الذي أعتبر  نتائج دور الأربعة التي فاز بها النهضة على الهلال بفوة والصدارة على سمعون الشحر صحيحة .

  وكان مقرراً أن تجرى المباراة النهائية الأسبوع الماضي الإ أن أتحاد الكرة أرجا ذلك لحين إستكمال إجراءات الإحتجاج المقدم من ناديي هلال فوه وسمعون الشحر .

   يذكر أن ناديي نهضة الريدة من مديرية غيل بن يمين والصدارة من مديرية حجر المتأهلان  للنهائي يخوضان هذه البطولة لأول مرة في تاريخهما بعد نيلهما الإعتراف من وزارة الشباب والرياضة هذا العام وانضمامهما رسمياً لأندية ساحل حضرموت .