من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 أبريل 2018 10:25 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

عدن تشهدا حفل إشهار مؤسسة النبيل وهاي كوالتي للإنتاج والتوثيق الإعلامي

عدن لنج - خاص : الاثنين 01 يناير 2018 02:15 مساءً

دشنت صباح اليوم الأثنين حفل الإشهار التأسيسي لمؤسستي النبيل وهاي كوالتي للإنتاج والتوثيق الإعلامي بالعاصمة عدن.

وقال رئيس مؤسسة النبيل للإنتاج والتوثيق الإعلامي المصور نبيل القعيطي نحن سعداء اليوم بهذه الخطوة التي تحولنا خلالها من العمل الفردي الى العمل المؤسسي عبر مؤسسة النبيل للإنتاج والتوثيق الإعلامي، مضيفا أنه يسعى جاهدا لأن تكون مؤسسة النبيل هي إذن وعين ولسان المجتمع وذلك من خلال تحويل كافة قضاياه ومعاناته من أرض الواقع الى الرأي العام للمساهمة في حل مشاكله ومعالجتها.

وأشار القعيطي أن مؤسسة النبيل ستظل مرافقا للأبطال في مختلف الجبهات التي تسطر فيها اروع الملاحم البطولية ضد الانقلابيين، وفي خدمة عدن ومختلف الجغرافيا الذي يمكننا الوصول اليها والعمل فيها.
وأكد ان المؤسسة تعتمد في انجاح مسيرتها على شباب فاعلين،كما إن المؤسسة خاضت العمل المشترك في مرحلة كانت قيد التأسيس في بيئة مؤسسية مع هاي كوليتي ومركز عدن للبحوث الإستراتيجية والاحصاء وافاق التعليمي الأكاديمي وعدد من المؤسسات والمبادرات.
وقال رئيس مؤسسة هاي كوليتي مراد محمد سعيد اليوم بعد ثلاث سنوات من العمل قيد التأسيس اشهرنا رسميا المؤسسة، وسنمضي معا في تقديم عمل اعلامي مشرف وريادي، وأضاف ان الانتاج والتوثيق الإعلامي مجالات عمل تحتاج جهد وعمل جماعي وهذا ما نعمل به والايام القادمة افضل ان شاء الله

المزيد في مجتمع مدني