من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 يوليو 2018 12:23 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

منسق مشروع الأمن الغذائي بمديرية غيل باوزير يتحدث عن مشروع ( صوت ) التنموي

غيل باوزير (عدن لنج ) أحمد هدبول : الثلاثاء 02 يناير 2018 11:30 صباحاً

ألقى منسق مشروع الأمن الغذائي د / عادل حاج بن عبيداللاه ، تصريحات بشأن آلية عمل المشروع الذي تنفذه مؤسسة الصحة والتعليم للتنمية (صوت ) على مستوى أرياف مديرية غيل باوزير وغيرها.

حيث صرح الدكتور / بن عبيداللاه ، لمراسل موقع عدن لنج / أحمد هدبول قائلا : إن الهدف من المشروع هو تحسين حالة التوازن الغذائي للمجتمعات ذات الاحتياج وخاصة خلال فترات العوز ، من خلال الحرص على توزيع السلل الغذائية بحسب معايير منظمة الأمن الغذائي.

وأضاف : أن البرنامج ينفذ في عدد من أرياف المديريات وبما فيها غيل باوزير والمكلا وبروم ميفع وحجر والضليعة ويبعث وغيرها من الأرياف.

وبشأن عدد المستفيدين من البرنامج أضاف : أن عدد المستفيدين من البرنامج من أهالي أرياف مديرية غيل باوزير " 25887 " بما يعادل " 4315 "أسرة ناهيك عن أسر أرياف المديريات الأخرى والذي بلغ إجمالي عددهم " 22083 " أسرة .

وتحتوي السلة الكاملة على " 75 " كم من دقيق القمح الأحمر ، و من البقوليات " 10 " كجم ، أما من الزيت النباتي " 2 " جوالين ، أما السلة المنخفضة تحتوي على " 50 " كجم من القمح الاحمر والبقوليات " 5 "كجم ومن الزيت النباتي " 5.25 كجم وسيتمر البرنامج في التوزيع إلى أن يكمل فترته المحددة وهي سبعة أشهر إلى شهر شهر إبريل القادم

المزيد في مجتمع مدني