من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 22 يوليو 2018 12:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير أوقاف عدن: لن تثنينا الحملة الشعواء التي نتعرض لها عن القيام بعملنا!

عدن (عدن لنج) خاص: الجمعة 12 يناير 2018 09:42 مساءً

أكد مدير أوقاف عدن عن استمرارهم في ترميم مسجد النور التاريخي بمديرية الشيخ عثمان على الرغم من الحملة التي يتعرضون لها .

وفي منشور له قال الدكتور محمد الوالي مدير اوقاف عدن:أحب أوضح لكم بأنني متعجب جدا مما يحصل في بلادنا عامة وفي عدن خاصة وذلك لأن هناك أناس لا يريدون أي تقدم واستقرار لمدينة عدن في جميع المجالات.

ومثلا عندنا في الأوقاف حيث عملنا نزولا مفاجئا للتأكد من حال مسجد النور ومسجد الرحمن والمقبرة ونحوها وذلك لأننا ننفق مبالغ على مسجد النور ولا يظهر ذلك أبدا فوجدت في المسجد أمورا يندى لها الجبين.

 

واضاف: إهمال متعمد في جميع الأمور، ومواد تالفة سواء كهربائية أو سباكة، ونفايات واشياء تالفة، والأعجب من ذلك استخدام وتأجير فصول مدرسة المسجد وجعلها لوكندات ومحل للرقية والحجامة ولا في خوف من الله جل وعلا فعزمت على حل المشكلة جذريا فشكلت لجنة لمعالجة جميع الأمور في المسجد من ترميمه وعمل إصلاحات وتنظيفه وإظهاره بالصورة التي تليق، ومع ذلك يقومون بحملة شعواء علينا لأننا أردنا للمسجد أن يعود للواجهة.

لماذا هذا الصنيع؟!وماذا يريدون؟ثم يزعمون اننا تعدينا على الشيخ الفاضل محمد صالح رجب، وهذا افتراء بل إننا لم نره أبدا فالشيخ كبير في السن ومقعد في البيت.

 

واختتم حديثه بالقول:لكن هم يريدون التشويش والإثارة لثنينا عما نعمل، وهذا لن يكون، فنحن مستمرون في العمل، والناس جميعا هناك معنا ومستبشرة مما نقوم به وتدعو لنا وهذا يكفينا ويقوي عزمنا وأما الهجوم الشخصي علي فنحتسب أجره على الله جل وعلا وأما التعيين فلي قرابة سنتين على تكليفي من قبل المرحوم المحافظ جعفر محمد سعد وإلى الآن لا يوجد لي تعيين ولا راتب من قبل الدولة ولا أدري ما الذي يريدونه؟ولكن هذا لن يثنيني عن مواصلة العمل، فنحن مستمرون من أجل هذا الدين، ومن أجل هذه المدينة الجميلة (عدن) التي اعطتنا الكثير والكثير، أفلا نرد لها بعض جميلها!

 

المزيد في أخبار محلية