من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 27 مايو 2018 08:15 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

محافظ حضرموت يلتقي بعدد من الناشطين الشباب في المكلا

المكلا(عدن لنج)خاص: الجمعة 19 يناير 2018 12:55 صباحاً
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين مساء الخميس بعدد من الناشطين الشباب في مقر اقامته بمدينة المكلا.
وياتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الاسبوعية التي يعقدها المحافظ البحسني بمختلف فئات المجتمع الحضرمي للاستماع الى ارائهم ومقترحاتهم.
وتحدث المحافظ البحسني عن مفهوم تمكين الشباب مؤكدا ان هذا ليس شعار يقتصر على توظيف الشباب في مؤسسات الدولة فقط وانما هو خطوة عملية وفق خطة استراتيجية مزمنة تعالج قضايا الشباب المتراكمة على مدى عقود من الزمن في شتى المجالات وهي بحاجة لفترة من الزمن حتى تؤتي ثمارها.
موضحا ان السلطة المحلية تعمل على خلق فرص عمل للشباب في قطاعات متعددة وتهيئة الظروف المناسبة لابداعات الشباب وجلب المستثمرين وتشجيع رجال الاعمال على الاستثمار المحلي لتقليص مستوى البطالة في المجتمع.
واعلن المحافظ البحسني عن عزم السلطة المحلية اشهار صندوق دعم المشاريع الشبابية خلال المرحلة القادمة، بعد اكتمال عملية الاعداد والتحضير واعتماد النظام الداخلي له ومساهمة السلطة المحلية في دعمه بمشاركة رجال الاعمال والمؤسسات المانحة وذلك ضمن خطة تمكين الشباب.
واستمع المحافظ البحسني لاراء الشباب ومقترحاتهم التي نالت اعجابه شاكرا في الوقت ذاته ممثلي اللجنة التحضيرية لاقامة وقفة تضامنية مع قرار السلطة المحلية باتخاذ عام ٢٠١٨م لتمكين الشباب وتاييدهم لهذا التوجه، مؤكدا لهم ان الوضع الامني في المحافظة لا يسمح بالتجمهر والتجمع داعيا اياهم الى الغاء هذه الوقفة وان رسالتهم النبيلة قد وصلت.

المزيد في أخبار محلية