من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 27 مايو 2018 08:15 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

غيل باوزير : الملتقيات والفرق المشاركة في حملة ضد مرض الإيدز تجتمع بالمدير العام للمديرية

عدن لنج / احمد هدبول الجمعة 19 يناير 2018 03:45 مساءً

إلتقت الملتقيات والفرق بمديرية غيل باوزير المشاركة في الحملة ضد مرض الإيدز بالمدير العام بالمديرية د / عدنان محمد حمران .

وتأتي هذه الحملة التي تبناها منتدى القارة الثقافي الاجتماعي بالتعاون مع ملتقى شباب الصداع التطوعي ومبادرة لأجلك الشبابية المجتمعية وفريق إبداع لدعم المواهب ومبادرة ملتقى شحير التطوعي وملتقى رفقاء الخير بمنطقة العيون .

في بداية اللقاء رحب المدير العام للمديرية د / عدنان حمران ،  بالحاضرين من ممثلي الملتقيات والفرق مثمنا جهودهم التي يبذلونها في تنفيذ الأعمال والخيرية والحملات والأنشطة التي تستهدف مجتمعاتهم متمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأعمالهم .

وتم مناقشة آلية الحملة التي تستهدف مناطق الفرق والملتقيات المشاركة في الحملة على مستوى المديرية وفق الخطة التي أعدت واتفقت عليها الفرق المشاركة في الحملة .

وفي الختام قدم الحاضرين جزيل شكرهم للمدير العام على استضافتهم وتجاوبه معهم لإنجاح مثل هذه الحملات التي تستهدف المواطنين في الجانب التوعوي من المخاطر التي تهددهم وتهدد مجتمعاتهم.

حضر اللقاء : رئيس الحملة الأمين العام لمبادرة لأجلك المهندس / محمد جمال بن عميران ، و رئيس اللجنة الثقافية بمنتدى القارة الأستاذ / محمد أحمد قروان ، والمسؤول الإعلامي لملتقى شباب الصداع الإعلامي / أحمد علي مقرم ، وعضو اللجنة الثقافية بمنتدى القارة الاستاذ / محمد عمر باجراب.

الجدير بالذكر : أن هذه الحملة جاءت تزامنا مع التصريحات التي نشرتها الجهات المختصة في الجانب الصحي حول انتشار مرض الإيدز في عدد من مناطق حضرموت وضبط الكثير من الحالات المصابة والحاملة بهذا الفيروس الخطير الذي يهدد حياة الناس.

المزيد في أخبار محلية