من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 04:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

شاهد بالصورة.. أول وزير في حكومة الشرعية يفر من عدن ويعود الى الرياض ليدشن حملة #هاشتاق

السعودية(عدن لنج)خاص: الجمعة 19 يناير 2018 10:14 مساءً
لاتزال فضائح وزراء الحكومة الشرعية مستمرة فبعد تعيين الاقارب في مناصب رفيعة في الحكومة ظهر وزير الاعلام معمر الارياني في العاصمة السعودية الرياض بعد اقل من اسبوع من مغادرته لها باتجاه مأرب.
وظهر الوزير الارياني في اجتماع قالت وكالة سباء الحكومية انه ضم رؤساء ومدراء عموم المؤسسات الإعلامية الرسمية والأهلية والتي تظهر الصورة المرفقة مع الخبر ان الوزير اجتمع بوكلاء وزاره الاعلام ومستشاريها لأكثر دون اي تواجد لأي وسيله اعلاميه اخري.
وقال مصدر خاص " ان الوزير الارياني رفض التواجد في العاصمة عدن برفقه الحكومة الشرعية بسبب الوضع الذي قال انه سيئ ولايتناسب مع وضعه.
وأضاف ان الوزير الارياني برر عودته الى الرياض بانه سوف يدشن حمله اعلاميه لتغطية الحملة الاغاثية والإنسانية الموسعة التي سيطلقها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأسبوع القادم لإغاثة الشعب اليمني.
لكن الحقيقة وراء عودت الوزير هو هروبه من عدن بعد ان وصلها قادما من مأرب ظهر فيها بصور من أحد الكهوف التي قيل انها على مشارف الخطوط الامامية للمعارك.
وكان الوزير الارياني قد زار ميناء عدن للاطلاع على العمل فيه بحسب ما نشرته مواقع اخبارية واثارت هذه الزيارة استغراب النشطاء اليمنيين الذين استغربوا من زياره الوزير للميناء برغم ان صلاحياته هي زياره مبني قناه عدن والإذاعة في العاصمة الموقتة وان يترك زياره مينا عدن لوزير النقل.
وكانت زيارة وزير الاعلام الى مارب قد اثارت ضجة كبيره بعد ان قرر صرف مبلغ 5 مليون ريال لتوفير سكن لصحفيين حزب المؤتمر الذين فرو من صنعاء بعد مقتل الرئيس المخلوع صالح وتجاهل الوزير معاناة مئات الصحفيين المتواجدين في محافظات اخري والذين لا ينتمون لأي حزب

المزيد في أخبار محلية