من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 08:55 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

حملة نظافة بلحج بقيادة محافظ المحافظة

لحج(عدن لنج)خاص: السبت 20 يناير 2018 01:11 صباحاً
دشّن صندوق النظافة بمحافظة لحج الخميس حملة نظافة واسعة استهدفت الحوطة-تبن بقيادة محافظ محافظة لحج اللواء أحمد التركي ، شارك فيها وكلاء ومدراء عموم ومن خلال الحملة شدد محافظ لحج الالتزام بعملية النظافة كونها عملية انسانية تتطلب المسؤولية من الجميع..
 
حيث تضمنت الحملة "سبعون عاملاً" من عمال صندوق النظافة و "سبعه عشر" مشرفاً تم تقسيمهم مجموعات ، لكل مجموعة مشرف ، توزعت على الخط العام ، ولدا كل مجموعة مربع قامت بالعمل النظافي فيه ما بين المحله وصبر و الوهط ، و وتبن..
 
بالإضافة إلى آليّات منها الشيول ، استهدفت الاكوام من القمامات المتكدسة ، ويتم نقلها بسيارات القلاب إلى "سفيان" كموقع تجميعي مؤقت وذلك لإختصار المسافة ومن ثم سوف يتم نقلها من سفيان إلى "بئر النعامة" غرب المحافظة..
 
تعززت الحملة بمشاركة فعالة لآليات وسيارت تم إستعارتها من صندوق النظافة والتحسين-بالعاصمة عدن ،، يأتي ذلك لشحة الآليات في صندوق نظافة لحج بعد أن سُرقت جميعها في الحرب ، وما تبقى من آليات لا يغطي شوارع الحوطة-تبن..
 
الحملة في يومها الثاني وارتياح كبير من أهالي الحوطة وتبن ،، للجهود المبذولة من روح قيادة محافظة لحج لأعادة رونق المحافظة من جديد، وعبّر عن ذلك الارتياح مدير عام صندوق نظافة لحج "ايمن الشحيري" واصفاً العام الجديد بعام "التحسين" تزامن هذا الوصف ما إعداد خطة نظافة وتحسين شاملة تقوم بدراستها الدائرة الفنية للصندوق واشراف مباشر من المدير العام..
 
وفي آخر ساعات التدشين قدّم "الشحيري" الشكر والتقدير لمدير عام صندوق النظافة "بالعاصمة عدن"على ما قدّمه من آليّات وسيارات للحملة واشاد بدور الاخ المحافظ رئيس مجلس الادارة لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج على اهتمامه الكبير بالنظافة كونها من أولويات الإنسان.

المزيد في أخبار محلية