من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 22 فبراير 2018 02:31 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

السبت 20 يناير 2018 04:46 مساءً

مع هادي لإنقاذ الوطن

الرئيس عبدربة منصور هادي  حفظه الله ورعاه لو كان في بلد غير اليمن لحملوه على الأعناق. .. تعرض إلى مؤامرات كبرى تريد تغتاله وايضا فشلت تعرض إلى سجنه في داخل قصره في صنعاء من قبل عصابات التخلف والجهل التي باعت نفسها لقروش إيران وحزب الله أن تضل عصابات شيطانية على شعب اليمني
.
الرئيس هادي كان باستطاعته أن يقدم استقالته ويترك اليمن في صرعات دامية ويتحول اليمن إلى دولة شيطانية العصابات الفرس إيران. ..
ولكن الرئيس هادي ليس بسهل وتحمل المسؤولية كان وفي بكل الوفاء لشعبه اليمنى أن القسم حماه والله حفظه ورعاه وسيظل منصور منتصر باذن الله تعالى. ..
بل تسقط الاقلام الحقيرة ورخيصة التي لا تعرف ما معنى الوطن وتعمل على تشويه فخامة الأخ الرئيس هادي.
الرئيس هادي رجل المسؤولية والوفاء لوطنه يريد اليمن لكل اليمنيون بالحق والعدالة والمساواة لا يريد اليمن تحكمه عصابات البلطجة أو القبيلة ليس من مستوى هادئ ولن يقبلها هادئ سيظل يحاربها حتي يخرج اليمن من هذه الازمة إلى بر الأمان.
بعون الله منتصر شعب اليمني كلنا مع هادي من أحل انقاذ الوطن.
الرئيس هادي رجل يعمل بصمت يحب كل اليمن وكل اليمنيين دون حسابات قبيلية ومناطقية او مذهبية بدأ من الصفر وسيذكره التاريخ والاجيال القادمة وسيكتبون مؤسس اليمن الجديد قاهر الخونة ومحطم اعداء اليمن الذي كانوا يريدون اليمن يصبح الخليج الفارسي  لعبة في ايد إيران لاستهداف دول الخليج العربي .
الرئيس هادي أدرك الخطورة عندما اكتشف المؤامرة والمخططات الإيرانية التي تريد تضع اليمن لها والتنفيذ مخططاتها التخريبية بل تريد تدمر اليمن ودول الأشقاء الخليج العربي وعلى رأسها المملكة العربيه السعودية. .
الرئيس هادي أتخذ القرار الصائب والمغيد أن لا يضل اليمن لعبة في أيادي إيران ومخططاتها التدميرية التي تريد توصل عصابات الشيطانية لاستهداف مكة المكرمة وغزو دول الخليج العربي وخلق صراعات كبرى في المنطقة برمتها.
الرئيس هادي شاور اخوانة الاشقاء في دول المجلس الخليجي وطلب العون والمساعدة بإنقاذ اليمن العروبة من تلك المخططات والمؤامرة التي تحاك أن الواقع والحقيقة  ليس بيضع اليمن فقط ولكن المنطقة برمتها كانت مستهدفة من مخططات فرس إيران.
‏الرئيس هادي حفظة الله ورعاه قائد بحجم الوطن أبا أن يكون اليمن العروبة لعبة في أيادي إيران حتى استشار أخية الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه حتى  شكل حلف صميم وقوي دول التحالف العربي لأجل انقاذ اليمن من أيادي الفرس التدميرية   وأصبح اليمن اليوم جزء لا يتجزأ من دول الخليج العربي والخليج جزء لا يتجزأ من اليمن وأمن واستقرار اليمن هو جزء مهم الدول الخليج ونصر والفرج قريبا أفرح يا شعب اليمن.
الرئيس هادي صاحب قلب يتسع لجميع ابناء الشعب. .لن يفكر في الأقلام الرخيصة والحقيرة التي تعمل على تشويه بل يفكر في الوطن كيف يخرجه من الأزمة من تلك القيادات اليائسة والمهزومة التي باعت ولائهم لقروش إيران لتدمير وطنهم وادخل المنطقة برمتها في الصراعات حروب أهلية.
 الرئيس هادي اليوم يلتقي بالقوسي بعد أن أعلن إنضمامه للشرعية ..  الهارب من التصفيات الذي تعملها عصابة الحوثيين في المحافظات الشمالية  ولم يصده أو يحاسبه عن ماضيه..وفتح المحافظات الجنوبية المحررة الأخوة الشمالية المتضررين من عصابات الحوثي.
أن الرئيس هادي  لأن همه الوحيد مصلحة الشعب والوطن. .وليس الإنتقام وتصفية الحسابات..
هكذا هم الكبار ..هكذا هم القادة والزعماء سير أيها المارشال هادئ حتى تحرير اليمن شمال والجنوب من المخططات التدميرية إيران.
كلنا هادئ وسنظل مع هادي لأجل انقاذ الوطن.