مانشستر يونايتد ينهي صفقة سانشيز #Sánchez

(عدن لنج) متابعات:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم السبت، إنهاء نادي مانشستر يونايتد، صفقة أليكسيس سانشيز، لاعب نادي آرسنال الحالي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة، إنه من المتوقع تواجد أليكسيس سانشيز في مقر تدريبات الشياطين الحمر مساء اليوم من أجل التوقيع على عقود انضمامه لمان يونايتد.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة التبادلية بين مانشستر يونايتد وآرسنال قد انتهت، وسافر سانشيز شمالًا إلى مانشستر من أجل الخضوع للفحوصات الطبية للشياطين الحمر، مقابل سفر الأرميني هنريك مخيتريان لاعب مان يونايتد إلى لندن.

ومن المتوقع أن يوقع الدولي التشيلي على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد لأربع سنوات ونصف مقابل الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.



وعلق جوزيه مورينيو المدير الفني لمان يونايتد بعد مباراة فريقه اليوم أمام بيرنلي على صفقة سانشيز وقال: "نتوقع أن يحدث هذا قريبًا، أو لن يحدث، الأمر قريب جدًا، أعلم أن الإدارة تفعل كل ما بوسعها وأعتقد أنها ستنجح".

من جانبه قال آرسين فينجر مدرب آرسنال: "لن يرحل سانشيز إلا إذا جاء مختيريان إلى هنا، وسيتقرر ذلك خلال 48 ساعة".

وكشف فينجر أن غياب سانشيز عن مباراة اليوم أمام كريستال بالاس بسبب سفره إلى الشمال الغربي وتحديدًا إلى مدينة مانشستر من أجل إنهاء قضية انتقاله لليونايتد.

كما كشفت الصحيفة أن اللاعب الدولي الأرميني مختيريان توجه إلى لندن من أجل التحدث مع أرسنال بشأن صفقة انتقاله للجانر.

وقال مصدر داخل اليونايتد للصحيفة: "هنريك مختيريان غادر الفريق يوم الجمعة وهو يبكي بشكل كبير، الجميع يعرف أن لديه شعبية كبيرة هنا في مانشستر، لكنه يدرك أن لديه فرصة أكبر للعب في أرسنال".

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد سيدفع 20 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى حصول وكيل سانشيز على مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت أن سانشيز سيحصل على مبلغ 7.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا لمدة أربع سنوات كمكافأة على التوقيع للفريق.