وفد قبيلة العساني العوامر يصل المهرة لمتابعة حادث مقتل أحد أخوانهم من أبناء العوامر

المهرة(عدن لنج)خاص :
تحرك وفد من قبيلة العساني العوامر من منطقة العيق م/الريدة وقصيعر محافظة حضرموت لمشاركة أخوانهم العوامر المرابطين في محافظة المهرة بعد مقتل ابنهم محمد بن أحمد بن خميس العامري الذي قتل في منطقة محيفيف بمحافظة المهرة على يد عصابة اجرامية والمغدور به من سلطنة عمان .
 
حيث وصل الوفد إلى مدينة الغيظة عاصمة المحافظة برئاسة الشيخ عمرو بن صالح العساني العامري وأطلع عن كثب مع كافة شيوخ وأبناء العوامر الذين توافدوا من كل حدب وصوب على مجريات الحادث الأليم .
 
وبهذا تستنكر قبيلة العساني وجميع قبائل العوامر هذه الجريمة النكراء البشعة وكافة قبائل المهرة وسكانها .
 
كما أدلى الشيخ عمرو بتصريح لموقع المهره عبر فيه عن أستنكاره الشديد لهذه الحادث الشنيعة وأشاد بدور رجال الأمن والأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة التى بذلت جهودا جبارة للقبض على الجناة في الساعات المبكرة الأولى من الحادثة .
 
 
ومن جانبه تواصل الشيخ محمد البخيت العساني العامري بقيادة أمن محافظة المهرة التي أبدت كامل استعدادها وأجهزتها الأمنية بتعقب كل من تسول له نفس بالعبث بأمن المحافظة وقطع الطريق وسفك الدم الحرام كما أبدوا استعداهم في التلاحم مع أجهزة الأمن في كل ماتطلبه منهم .
 
 
كما قدم الوفد واجب الضيافة لال خميس وكافة العوامر ومن معهم وبعد أخذ ورد أعتذر شيوخ آل خميس العوامر عن الضيافة وانهم مشغولون بمراسم نقل جثة المقتول والدفن والعزاء في صلالة سلطنة عمان ومن جانهم شكر شيوخ العوامر وال خميس خاصة وقفة إخوانهم بيت عسانه وإن ضيفتهم واصلة وواجبهم وأصل ولهم البيضاء من أول وتالي ..