من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 01:46 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

الأحد 21 يناير 2018 11:02 مساءً

سد حسان هل سيرى النور ؟

سد حسان أمنية المزارعين، وحلم الكادحين، وأمل البسطاء في محافظة البسطاء والفلاحين والكادحين أبين، فبهذا السد ستتوسع المساحات الخضراء، وسيتسع سواد البلدة الطيبة، فأبين أرض صالحة للزراعة ولا ينقصها إلا التخطيط السديد، وهي بحاجة للرجال المخلصين، وقد هيأ الله لها رجلاً مخلصاً همه كله العمل للنهوض بهذه المحافظة المطحونة .
 
لقد كتب الله لأبين موقعاً هاماً فهي تنام على صدر البحر وتغسلها مياه وديانها الزاخرة فبناء وحسان يتنافسان على غسلها وإرواء عطشها ويتنازعان من سيكسوها بالخضرة أولاً، فمن سدها باتيس أرتدت ثوبها الأخضر الجميل، وهاهو محافظها أبوبكر حسين سالم يسابق الزمن لإنجاز أعظم مشروع على ترابها ألا وهو سد حسان الحلم الذي طال انتظاره بعد أن تكفلت دولة الإمارات بتنفيذه .
 
مما لا شك فيه أن هذه المشاريع العملاقة تحتاج لعمالقة لإنجازها، وهاهو عملاق أبين أبوبكر حسين سالم يتابع لإنجاز هذا المشروع وهذا ما ألتمسته أثناء زيارتي لأبين قبل أيام واستماعي لأحاديث من بعض المواطنين الذين يشيدون بجهود محافظ أبين في كل الجوانب، وإشادتهم بزيارته الأخيرة لموقع السد الحلم .
 
إنني أقولها وبصراحة وأعلنها لكم من هذا المنبر إن أبين سترى ازدهارها مع محافظها الأمين بإذن الله، وستذكرون كلامي هذا، فادعوا له بالتوفيق، وإني أرى إخضرار أبين يزاحم البحر بعد إنجاز هذا المشروع، قولوا : آمين ...