من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 16 أغسطس 2018 01:46 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

عسكريون جنوبيون لـ عدن لنج:حكومة بن دغر سرقت مرتباتنا ونعتزم رفع دعوى قضائية ضدها في المحاكم الدولية

عدن (عدن لنج) خاص: الاثنين 22 يناير 2018 01:24 صباحاً
عرض عسكري لقوات الجيش الجنوبي(سابقا)

عبر عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية عن غضبهم البالغ إزاء قيام حكومة احمد عبيد بن دغر بسرقة مرتباتهم لـ 7 أشهر.

وقال عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية لـ عدن لنج:أن حكومة بن دغر سرقت مرتبات 7 شهر على الرغم من طباعتها لـ 400 مليار ريال في روسيا وهذه المبالغ كافية لصرف مرتبات جميع الموظفين في اليمن لمدة عامين.

واضافوا: ولكن حكومة بن دغر صرفت مرتبات موظفي المحافظات المحررة لمدة شهرين وقامت بإختلاس المبالغ المتبقية مستغلة غياب مبدأ (الحساب والعقاب).

واختتموا بالقول: نحن بصدد رفع دعوى قضائية في المحاكم الدولية ضد حكومة احمد عبيد بن دغر التي سرقت مرتباتنا لمدة 7 أشهر قمنا بالتشاور مع عدد من المحاميين للترافع بالمحاكم الدولية وسيتم دفع أتعابهم من مرتباتنا عندما يصدر قرار يلزم حكومة بن دغر بإعادة أموالنا التي نهبوها والمتمثلة بمرتبات 7 أشهر.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتهم فيها حكومة بن دغر بالسرقة فقبل شهور أتهم نائب الرئيس السابق خالد بحاح حكومة بن دغر بنهب المال العام .

 

وقال «بحاح» في تغريدة نشرها على حسابه بـ«تويتر»: «الشرعية نهبت ما قيمته سبعمائة مليون دولار من نفط المسيلة حضرموت خلال عام، ولازال.. بالإضافة إلى أربعمائة مليار ريال يمني (موثق)».

 

وفي سياق متصل أتهم محافظ عدن السابق الدكتور عبدالعزيز المفلحي رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر بأخذ 5 مليار ريال من إيرادات عدن بحجة تحسين خدمة الإنترنت .

 

المزيد في أخبار محلية