مدير عام البريقة يدعو المنظمات الإنسانية المحلية والدولية من اقامة مخيم للنازحين في المديرية

عدن لنج / محمد القادري

دعا مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، المنظمات الإنسانية المحلية والدولية على ضرورة من اقامة مخيم النازحين في منطقة عمران الساحلية نظراً لتزائد أعداد النازحين خصوصاً في مناطق المديرية الواقعة على الساحل الغربي للمحافظة غالبيتهم من محافظة الحديدة .


جاء ذلك خلال لقائه وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، برئيسة وأعضاء جمعية الساحل التنموية بمنطقة عمران ، واستمع منهم إلى شرح عن أنشطتهم وأعمالهم الخيرية والتنموية التي تنفذها الجمعية بالمنطقة أبرزها في الفترة الراهنة بتوزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة في منطقة عمران ، بالإضافة إلى الصعاب التي تعيق عمل الجمعية .


وخلال اللقاء طالب اليزيدي كافة الجمعيات والمنظمات الخيرية  إلى تكثيف جهودها تجاه النازحين للتخفيف من معاناتهم وتوفير احتياجاتهم الضرورية ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تحتضن العديد من النازحين من محافظات لحج وتعز والحديدة .


وثمن مدير عام البريقة بالدور الإنساني لجمعية الساحل التنموية بمنطقة عمران وأعمالها الخيرية التي تقدمها تجاه الأسر النازحة والمحتاجة في المنطقة ، داعياً رجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم مثل تلك الجمعيات والمنظمات الجادة لتتمكن من القيام بمهامها على النحو المنشود .


حضر اللقاء ، منسق منظمات المجتمع المدني بالمديرية عبدالسلام عبدالقوي .